أبو الفتوح: سأحصل على أصوات الجماعة فى انتخابات الرئاسة

الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح 
                 الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح

أعرب الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح القيادى السابق بجماعة الإخوان المسلمين والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، عن ثقته الكاملة فى حصوله على أصوات أعضاء جماعة الإخوان المسلمين فى انتخابات الرئاسة القادمة، وعلى رأسهم الدكتور محمد حبيب المرشد العام للإخوان المسلمين، وذلك على الرغم من القرار الأخير بفصله من الجماعة.

وأشار أبو الفتوح، خلال حواره مع برنامج "الحياة اليوم"، الذى يذاع على قناة "الحياة"، إلى أنه مستعد للتنسيق مع كافة مرشحى الرئاسة وليس فقط مع الدكتور محمد سليم العوا، وأن هذا التنسيق سيكون بعد الانتخابات البرلمانية ووضع الدستور الذى سيحدد كيفية إجراء الانتخابات، مؤكداً أنه لن يتنازل إلا لمن يراه أفضل منه ويحقق المصلحة الوطنية لمصر.

وأكد أبو الفتوح، أن قرار فصله من الجماعة، هو تحصيل حاصل، وقد قدم مصلحة الوطن على مصلحة الجماعة، وأعلن منذ البداية عن ترشحه كمستقل بعيداً عن الإخوان، لافتاً إلى تقديره واحترامه لجماعة الإخوان الذى استمرت علاقته بها لسنوات عديدة، مطالباً من الجماعة أن تفصل العمل السياسى عن العمل الدعوى، الذى يقوم على نشر الفكر الإسلامى والعمل الاجتماعى وتحقيق التنمية.

وأشار أبو الفتوح إلى أن جماعة الإخوان تعانى من ارتباك واضح بعد ثورة 25 يناير لأنهم أصبحوا يعملون فى النور وبشكل علنى بعد أن كانوا محذورين فى الماضى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Translation


About this blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

فيديو هات

أرشيف المدونة

عينة نص

صور

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إعلان