استطلاع أمريكى: شعبية الظواهرى توازى شعبية أوباما فى مصر الثلاثاء، 21 يونيو 2011 - 09:42 زعيم تنظيم القاعدة الجديد أيمن الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة الجديد أيمن الظواهرى نيويورك (ا ف ب) Bookmark and Share Add to Google اظهر استطلاع للرأى نشرت نتائجه اليوم الثلاثاء أن شعبية زعيم تنظيم القاعدة الجديد أيمن الظواهرى توازى شعبية الرئيس الأمريكى لدى المصريين. وجاء فى الاستطلاع الذى نظمه المعهد الدولى للسلام ومقره نيويورك والذى يجرى قبل فترة من الانتخابات الرئاسية والتشريعية فى مصر، أن شعبية اوباما لدى المصريين تصل إلى 12% فى حين أن شعبية الظواهرى الذى عين الأسبوع الماضى على رأس تنظيم القاعدة تصل إلى 11%. وأجرى الاستطلاع على شريحة من 800 ناخب مصرى قبل الانتخابات التشريعية التى من المقرر أن تجرى فى سبتمبر والانتخابات الرئاسية فى وقت لاحق من العام. وأشار الاستطلاع إلى أن الأمين العام السابق للجامعة العربية عمرو موسى لا يزال يتصدر استطلاعات الرأى مع 32% من أصوات الناخبين، فيما يأتى رئيس الوزراء عصام شرف فى المرتبة الثانية مع 16% ورئيس المجلس العسكرى المشير محمد طنطاوى فى المرتبة الثالثة مع 8%. ولم يحصل زعيما المعارضة محمد البرادعى وأيمن نور سوى على 2% و3% وأجرى الاستطلاع يومى 30 مايو و4 يونيو على شريحة تمثيلية من 800 شخص فى سن التصويت. ويبلغ هامش الخطأ من 4%.


زعيم تنظيم القاعدة الجديد أيمن الظواهرى 
              زعيم تنظيم القاعدة الجديد أيمن الظواهرى
نيويورك (ا ف ب)

اظهر استطلاع للرأى نشرت نتائجه اليوم الثلاثاء أن شعبية زعيم تنظيم القاعدة الجديد أيمن الظواهرى توازى شعبية الرئيس الأمريكى لدى المصريين.

"مفوضى الدولة" تؤيد عقد مدينتى الجديد وتوصى برد دعوى البطلان


المهندس حمدى الفخرانى 
                            المهندس حمدى الفخرانى


أوصت هيئة مفوضى الدولة برفض الدعوى المقامة من المهندس حمدى الفخرانى على عقد مدينتى الجديد وتأييد عقد مدينتى الجديد، وقررت المحكمة التأجيل لجلسة 4 أكتوبر المقبل للرد على تقرير هيئة مفوضى الدولة.

Translation


About this blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

فيديو هات

أرشيف المدونة

عينة نص

صور

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إعلان