الصحافة الإسرائيلية: مظاهرة مليونية غدا أمام الكنيست بسبب أزمة السكن.. تل أبيب ترحل لاجئ جنوب السودان لدولتهم الجديدة


الإذاعة العامة الإسرائيلية
مظاهرة مليونية غدا أمام الكنيست بسبب أزمة السكن
تصاعدت أزمة ارتفاع أسعار الشقق السكنية فى إسرائيل حيث دعا العديد من الإسرائيليين المعتصمين بالميادين الرئيسية فى المدن الإسرائيلية لتنظيم مظاهرة كبرى مساء غدا الأحد أمام مبنى الكنيست بمدينة القدس المحتلة.

بدء اعتصام أمناء الشرطة للمطالبة بترقيتهم لكادر الضباط

جانب من الاعتصام 
                             جانب من الاعتصام


وصل منذ قليل أكثر من 500 من أمناء الشرطة، الحاصلين على ليسانس الحقوق، إلى مقر نادى شرطة عابدين، للمشاركة فى اعتصام للمطالبة بترقيتهم إلى كادر الضباط.

"الإسكان" تلغى تخصيص أراضى جمعية "مصر الجديدة" وتنقلها لـ"الزراعة"

الدكتور فتحى البرادعى وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية 
      الدكتور فتحى البرادعى وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية


قرر الدكتور فتحى البرادعى، وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، ورئيس مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة إلغاء التخصيص الصادر لجمعية تنمية خدمات مصر الجديدة، وذلك لقطعة الأرض المخصصة لها لإقامة حديقة الأسرة بمدينة القاهرة الجديدة، والبالغ مساحتها 63 فدانًا، على أن يتم إعادة التخصيص لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى بنظام نقل الأصول.

وثائق أمريكية: إسرائيل خططت لضرب مصر بـ"قنابل نووية" فى حرب أكتوبر

قنابل نووية  
                                   قنابل نووية


كشفت وثائق استخبارية أمريكية أن إسرائيل كانت تسطيع خلال حرب السادس من أكتوبر عام 1973 لضرب مصر بالقنابل النووية، مؤكدة أن تل أبيب كانت قادرة آنذاك على إنتاج تلك القنابل وضرب القاهرة بها.

طنطاوى يحيى شهداء ثورة يناير ويؤكد: مصر ستكون مدنية

فى الذكرى 59 لثورة 23 يوليو ..

المشير محمد حسين طنطاوى 
                           المشير محمد حسين طنطاوى


فى الذكرى الـ 59 لثورة 23 يوليو 1952 وجه المشير محمد حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة وقائد الجيش المصرى، تحية إجلال وإكبار لشهداء ثورة 25 يناير.

«إس إس سي ألتيمت» تستعد لإطـلاق «إيرو 2» في 2012

تستعد الشركة الأميركية «إس إس سي ألتيمت»، صانعة السيارة الأسرع في العالم، إلى إدخال طرازها الجديد من «إيرو 2» حيز التجارب في عام ،2012 على أن تدخلها الإنتاج التجاري بدءاً من عام .2013
وتهدف الشركة من خلال إنتاجها لـ«إيرو 2» إلى تعزيز مركزها في صدارة السيارة الأسرع في العالم، خصوصاً مع وجود المتحدي

«مونزا».. منتجع صحي للسيارات الفارهة

كلفة خدماته تراوح ما بين 3000 و35 ألف درهم

يقدّم المواطن محمد الشيبة مفهوماً جديداً لخدمات العناية بالسيارات الفارهة، يحاكي في طبيعته مفهوم المنتجع الصحي (سبا) بخدماته المتنوعة، التي تضمن الحفاظ على الرونق والجمال، بدءاً بالفحوص الأولية، وصولاً إلى تحديد طرق العلاج (التصليح) الصديقة للبيئة، ولهذه الغاية أسّس الشيبة شركة «مونزا» المختصة في العناية بالسيارات الفاخرة، التي تتعدى قيمتها الـ 500 ألف درهم، افتتحها قبل ثلاثة أشهر في دبي، وتراوح أسعار خدمات هذا المنتجع بين 3000 و35 ألف درهم.

« الشؤون »: رجال يستخدمون العنـف اللفظــي والعاطفي ضد المرأة نمطاً اجتماعياً

أكدت مديرة إدارة التنمية الأسرية في وزارة الشؤون الاجتماعية، فوزية طارش ربيع، أن «المرأة في المجتمع تعاني إلى جانب العنف الجسدي الذي يعاقب عليه القانون من العنف اللفظي والعاطفي، الذي يؤدي إلى عواقب سلبية أكثر خطورة من العنف الجسدي أحياناً».

نقل البرغوثي إلى العزل الانفرادي


المصدر:
تل أبيب ــ يو.بي.آي
نقلت سلطة السجون الإسرائيلية القيادي الفلسطيني الأسير مروان البرغوثي إلى العزل الانفرادي، بادعاء العثور على هاتف خلوي في زنزانته في سجن «هداريم». وقالت صحيفة «معاريف» الإسرائيلية، أمس، إن سلطة السجون الإسرائيلية صعدت في الأيام الأخيرة

Translation


About this blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

فيديو هات

أرشيف المدونة

عينة نص

صور

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إعلان