نصر الله يقلل من أهمية اختراق الـ"سي آي إيه"

عــ48ـرب

 

قلل الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله من أهمية تأثير اختراق وكالة الاستخبارات الأميركية (سي أي ايه) للحزب،وقال إن الأشخاص المتورطين لا يملكون معلومات حساسة يمكن أن تلحق ضررا ببنية "المقاومة" العسكرية والأمنية وقدرتها على المواجهة.

سورية: مقتل 5 مدنيين خلال تشييع جنازات


عــ48ـرب

 

نقلت "رويترز" عن المرصد السوري لحقوق الإنسان إن قوات الأمن السورية قتلت بالرصاص خمسة مدنيين خلال جنازات تحولت إلى احتجاجات يوم أمس السبت.
وأضافت تلك الجماعة الحقوقية أن آخرين قتلوا خلال مداهمات لمنازل في مناطق الاحتجاج

وصول 35 نيجيرياً مرحلين من السعودية إلى مطار القاهرة

مطار القاهرة  
                                     مطار القاهرة
(أ.ش.أ)

وصل إلى مطار القاهرة اليوم، السبت، 35 راكباً نيجيرياً على طائرة مصر للطيران القادمة من جدة، بعد أن قامت السلطات السعودية بترحيلهم للإقامة غير المشروعة.

أوغلو يدعو الأحزاب السياسية لحل المشاكل فى إطار البرلمان

الرئيس التركى عبد الله جول 
                           الرئيس التركى عبد الله جول
أنقرة (أ.ش.أ)

دعا الرئيس التركى عبد الله جول الأحزاب السياسية الممثلة فى البرلمان إلى إيجاد حلول لكل المشاكل النابعة من الانتخابات البرلمانية فى 12 يونيو الجارى، من خلال البرلمان.

الرئيس السودانى يتهم واشنطن بتضخيم مشكلة "دارفور"

الرئيس السودانى عمرالبشير  
                         الرئيس السودانى عمرالبشير
بكين (أ.ش.أ)

اتهم الرئيس السودانى عمرالبشير جهات خارجية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية بتضخيم ما أسماه "خلافات تقليدية محدودة" فى دارفور، وقال "لقد وجد أعداء السودان فى قضية دارفور فرصة مناسبة لإيذاء السودان والنيل منه".

ساركوزى يبعث برسالة إلى جلعاد شاليط فى غزة

الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى 
               الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى
باريس(أ.ف.ب)

بعث الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى، السبت، برسالة إلى الجندى الإسرائيلى جلعاد شاليط، الذى يحمل أيضا الجنسية الفرنسية، والأسير منذ خمس سنوات فى قطاع غزة، تطمئنه أن "فرنسا لن تتخلى عنه".

مبارك الشامخ: نظام القذافى مصاب بداء العظمة

القذافى 
                                   القذافى


صرح رئيس الوزراء الليبى الأسبق مبارك الشامخ أنه من الطبيعى أن يخرج القذافى من طرابلس، ووارد أن يخرج نتيجة لتكثيف ضربات الناتو، مشيراً إلى أنه بحكم معرفته بالنظام الليبى لم يفاجأ، لأن النظام أصيب فى السنوات الأخيرة بداء العظمة والشعور بأنه تم حل المشاكل السابقة.

القمة 107 تحسم الدورى للأهلى.. والزمالك يتمسك بـ"الخيط الرفيع".. وبالورقة والقلم الدرع لأصحاب الرداء الأحمر.. والدربى الأمل الأخير للأبيض

مباراة القمة المقبلة تحدد هوية الدرع  
               مباراة القمة المقبلة تحدد هوية الدرع


بعد وصول قطار مسابقة الدورى العام للمحطة 26، بدأت تدريجيا ملامح "البطل" فى التكشف والظهور، خاصة بعد فوز الأهلى على الإسماعيلى بهدفين لهدف، وهزيمة الزمالك أمام المصرى البورسعيدى.

"اليوم السابع" ينفرد بنشر وثيقة تكشف تورط عمرو موسى فى تصدير الغاز إلى إسرائيل.. و"العرابى" يؤدى اليمين الدستورية أمام المشير طنطاوى.. ووزير المالية: مصر لن تقترض من صندوق النقد والبنك الدولى


استعرضت صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد، العديد من القضايا والملفات الساخنة والمختلفة التى تتعلق فى معظمها بتداعيات الثورة، ومحاكمة الفاسدين، والتغيرات الاقتصادية الداخلية، والانتخابات ومرشحى الرئاسة، حيث انفردت "اليوم السابع" بنشر وثيقة حصلت عليها من مصادرها داخل وزارة الخارجية، تؤكد تورط عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية السابق ووزير خارجية مصر الأسبق فى تصدير الغاز لإسرائيل.

اليوم السابع تنشر وثيقة تكشف تورط عمروموسى فى تصدير الغاز لإسرائيل

الصفحة الأولى (الطبعة الثانية) 
                     الصفحة الأولى (الطبعة الثانية)


يواصل "اليوم السابع" اليومى، انفرادته الساخنة، إذ تكشف الجريدة فى عددها الصادر اليوم الأحد، مفاجأة فى صورة وثيقة رسمية، صادرة من وزارة الخارجية، حصل عليها الزميل محمود سعد، تثبت تورط عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، فى عملية تصدير الغاز المصرى إلى إسرائيل.

"الجمل": مستمر فى أداء واجبى إلى أن يقضى الله أمراً كان مفعولاً

أثناء زيارته الأولى لمقر حزب "العدالة والحرية"..

زيارة الجمل الأولى لمقر حزب "العدالة والحرية" 
           زيارة الجمل الأولى لمقر حزب "العدالة والحرية"


طالب الدكتور محمد مرسى، رئيس حزب العدالة والحرية، أثناء اجتماعه بالدكتور يحيى الجمل فى زيارته الأولى لمقر الحزب، بتكاتف جهود كافة القوى السياسية والحزبية خلال هذه المرحلة للخروج بمصر من اللحظة الراهنة، من خلال البدء فى انتخابات تشريعية عاجلة يعقبها مباشرة صياغة دستور جديد للبلاد، والبدء الفورى فى معركة البناء التى تحتاج إلى جهود جميع المصريين.

مصرع 4 مهاجرين أفارقة حاولوا التسلل إلى إسرائيل

مهاجرون أفارقة – أرشيفية  
                       مهاجرون أفارقة – أرشيفية


لقى 4 مهاجرين أفارقة مصرعهم، أثناء محاولة التسلل إلى إسرائيل من الحدود الدولية بين مصر وإسرائيل، وتم نقل جثثهم إلى مستشفى العريش العام.

مجدى حسين: استفتاء القوات المسلحة هدفه تلميع عمر سليمان

مجدى حسين 
                                مجدى حسين


أكد مجدى حسين أمين حزب العمل، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن الشعب المصرى أصيب بإحباط شديد لأنه لم يجن ثمار الثورة العظيمة حتى الآن، واصفا الفترة الانتقالية بأنها "فترة قلقة"، ويجب أن نتخطاها، وعلينا الاستفاءة من التجربة التركية.

Translation


About this blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

فيديو هات

أرشيف المدونة

عينة نص

صور

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إعلان