تدهور الوضع الصحى للأسرى فى سجون الاحتلال الإسرائيلى


عيسى قراقع وزير شئون الأسرى والمحررين الفلسطينيين 
          عيسى قراقع وزير شئون الأسرى والمحررين الفلسطينيين
رام الله (أ.ش.أ)

قال عيسى قراقع وزير شئون الأسرى والمحررين الفلسطينيين، إن الوضع الصحى للمئات من الأسرى المرضى فى سجون الاحتلال، وصل إلى حالة كارثية ومأساوية.

مارجيلوف: موفدون ليبيون أجروا اتصالات مع الثوار فى عدة مدن أوروبية


الموفد الروسى إلى أفريقيا ميخائيل مارجيلوف 
                  الموفد الروسى إلى أفريقيا ميخائيل مارجيلوف
تونس (أ.ف.ب)

أعلن الموفد الروسى إلى أفريقيا ميخائيل مارجيلوف اليوم فى تونس، أن اتصالات جرت بين مندوبين عن طرابلس وبنغازى "فى عدة عواصم أوروبية، فى فرنسا والنرويج وألمانيا" ودول أخرى.

"هنية": حكومتى لم تنكسر رغم سنوات الحصار الإسرائيلى


إسماعيل هنية 
                                    إسماعيل هنية
غزة (أ.ش.أ)

قال إسماعيل هنية رئيس حكومة حماس فى غزة "إن حكومته لم تنكسر طيلة سنوات الحصار الإسرائيلى الخمس الماضية"، مضيفا "أن الحكومة ما تنازلت وما انكسرت وعبرت عن دماء الشهداء وتضحيات الأسرى والجرحى".

قتيل و7 جرحى فى اشتباكات مسلحة بين منطقتين سنية وعلوية فى لبنان


الرئيس السورى بشار الأسد  
                             الرئيس السورى بشار الأسد
طرابلس (ا ف ب)

سقط قتيل وسبعة جرحى على الأقل فى اشتباكات مسلحة اليوم الجمعة فى مدينة طرابلس شمال لبنان، بين منطقة باب التبانة ذات الغالبية السنية ومنطقة جبل محسن ذات الغالبية العلوية، على ما أفادت مصادر أمنية.

الفيضانات تغرق 8 قرى بجزيرة سولاويسى الأندونيسية


جاكرتا (أ.ش.أ)

أغرقت الفيضانات الناجمة عن الأمطار الغزيرة المتواصلة على مدى الأسبوع الماضى 8 قرى بمقاطعة (جورونتالو) بجزيرة (سولاويسى) الأندونيسية، مما أدى إلى إلحاق أضرارا بالعديد من المنازل والمبانى الحكومية، بالإضافة إلى قطع الطرق فى بين هذه القرى.

مقتل شخصين فى تحطم طائرة صغيرة فى كرواتيا


صورة أرشيفية 
                              صورة أرشيفية
زغرب - كرواتيا (أ ب)

أعلنت السلطات الكرواتية مقتل شخصين حينما تحطمت طائرة صغيرة واندلعت فيها النيران خلال اختبار طيران بالقرب من العاصمة زغرب اليوم الجمعة.

"البرادعى" للتلفزيون المصرى: أتمنى تطبيق النظام البرلمانى فى مصر.. وحكومة "شرف" أصابها الإجهاد.. وينقص الثورة انتخاب رئيس يختاره الشعب.. والمصريون أصبحوا لا يثقون فى أحد


الدكتور محمد البرادعى المرشح المحتمل للرئاسة 
              الدكتور محمد البرادعى المرشح المحتمل للرئاسة


أكد الدكتور محمد البرادعى، المرشح المحتمل للرئاسة، أنه يتمنى أن يتم تطبيق النظام البرلمانى فى مصر، والذى يعطى لرئيس الوزراء كافة السلطات بعيداً عن رئاسة الجمهورية، مثل النظام فى المملكة المتحدة، لأنه حسب رؤيته النظام الأكثر ديمقراطية وفاعلية.

"التوك شو": الإنتربول المصرى: من المحتمل محاكمة حسين سالم فى أسبانيا.."البرادعى" : أتمنى تطبيق النظام البرلمانى فى مصر وحكومة "شرف" أصابها الإجهاد.. صديق الجاسوس الإسرائيلى: إيلان رحب بسفرى لتل أبيب.




تناولت برامج التوك شو فى حلقة الأمس، الخميس، العديد من القضايا الهامة حيث أجرى برنامج "بكرة أحلى"، الذى يقدمه الداعية الإسلامى عمرو خالد حوارًا هامًا مع محمد البرادعى، المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، وأجرى برنامج الحياة والناس، الذى تقدمه الإعلامية رولا خرسا، حوارا مع صديق الجاسوس الإسرائيلى وناقش برنامج الحياة، اليوم الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل كيفية رعاية مصابى وأهالى شهداء ثورة 25 يناير.

غدا.. أولى جلسات محاكمة جرانة والمغربى والشيخ فى قضايا جديدة.. ومنع عزمى وأسرته من التصرف فى أموالهم.. واستكمال محاكمة "جاسوس الفخ الهندى".. والحكم فى الاستشكال على رفع اسم مبارك من الميادين


زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق  
              زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق


تشهد محاكم القاهرة غدا السبت، عددا من الجلسات والمحاكمات الهامة، والتى من بينها قضايا متهم فيها عدد من رموز النظام السابق، ومن بينها أولى جلسات محاكمة أسامة الشيخ فى قضايا مصنفات فنية، وأيضا نظر قرار التحفظ على ممتلكات زكريا عزمى وأسرته، وأولى جلسات محاكمة جرانة والمغربى فى قضية جديدة متهمين فيها بتخصيص قطعة أرض بالغردقة لشركة يساهم فيها "جرانه" بسعر بخس، كما سيتم استكمال محاكمة جاسوس الفخ الهندى، وتصدر محكمة الأمور المستعجلة حكمها فى الاستشكال على حكم رفع اسم مبارك وزوجته من الميادين..

الجماعة الإسلامية تناشد القاعدة بـ"مراجعات فكرية" وتحذر من الثأر لـ"بن لادن" أو الانتقام من أمريكا.. ومطالب بتكثيف الجهاد تجاه المحتل فقط


أيمن الظواهرى قائد تنظيم القاعدة 
                    أيمن الظواهرى قائد تنظيم القاعدة


بعد نحو 42 يوما من اغتيال أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة أعلنت القيادة العامة لتنظيم قاعدة الجهاد تولى الدكتور أيمن الظواهرى إمارة الجماعة، وتعرض البيان إلى 4 قضايا رئيسية اعتبرها من المبادئ العامة للقاعدة.

5 أحزاب ترفض مشروع قانون مجلس الشعب وتطالب بالقائمة النسبية


نجيب ساويرس 
                                   نجيب ساويرس


أبدت 5 أحزاب رفضها مشروع قانون مجلس الشعب، الذى عرضه المجلس الأعلى للقوات المسلحة على مؤتمر الوفاق القومى.

24 منظمة حقوقية و90 ألف توقيع يطالبون بـ"الدستور أولاً"


المنظمات طالبت المجلس العسكرى بالانحياز لمطالب القوى السياسية 
   المنظمات طالبت المجلس العسكرى بالانحياز لمطالب القوى السياسية


واصلت القوى السياسية حملتها لجمع توقيعات للمطالبة بوضع الدستور قبل إجراء الانتخابات، وأعلنت الجبهة الحرة للتغيير السلمى جمع ما يقرب من 90 ألف توقيع من أمام 860 مسجدا.

"عاشور" يتهم "المفصولين" بتعطيل إصدار" العربى الناصرى"


سامح عاشور 
                                 سامح عاشور


أصدرت جريدة "العربى" الناصرى بيانا صباح اليوم تعتذر فيه للقراء عن عدم صدورها الأحد المقبل بعد أن أكد سامح عاشور، رئيس مجلس الإدارة، الانتهاء من الإعداد لصدور الجريدة بشكل يليق بتاريخ الناصريين.

المئات يتظاهرون تضامنا مع خالد سعيد "الفيوم"


جانب من احتجاجات أهالى الفيوم المطالبة بالقصاص 
            جانب من احتجاجات أهالى الفيوم المطالبة بالقصاص


شهد ميدان السواقى بوسط مدينة الفيوم ظهر اليوم مظاهرة حاشدة للمئات من أبناء الفيوم الذين أدوا صلاة الجمعة بمسجد عبد الله وهبى، ثم انطلقوا إلى الميدان للتظاهر اعتراضا على مقتل الشاب محمد محمود 18 سنة أحد أبناء قرية تلات فى أحد أكمنة الشرطة بمركز إبشواى أثناء عودة الشاب من حفل زفاف أحد أصدقائه.

فورين بولسى: الجاسوس الإسرائيلى جزء من نظرية مؤامرة سببها مبارك


الجاسوس الإسرائيلى 
                            الجاسوس الإسرائيلى


استبعدت مجلة فورين بولسى الأمريكية، أن يكون إيلان جرابيل، الإسرائيلى، الذى تم اعتقاله فى مصر هذا الأسبوع بتهمة التجسس، جاسوساً بالفعل، ورأت أن الأمر لا يعدو كونه جزءًا من نظرية المؤامرة التى طالما سيطرت على حياة المصريين خاصة فيما يتعلق بكل ما هو إسرائيلى.

اشتباكات فى التحرير.. وعشرات المتظاهرين يرفضون جمعة تطهير الرياضة


العشرات طالبوا بالتمسك بالمطالب الرئيسية للثورة خلال مظاهرات التحرير  
العشرات طالبوا بالتمسك بالمطالب الرئيسية للثورة خلال مظاهرات التحرير


شهد ميدان التحرير اليوم اشتباكات أمام المنصة بين المتظاهرين بسبب الاختلاف حول أهداف المظاهرات، وذلك حينما اعترض كثيرون على الحديث عن فساد المؤسسات الرياضية وتجاهل المطالب الرئيسية للثورة.

الأمن الوطنى يحيل عضو "القاعدة" إلى نيابة أمن الدولة العليا


اللواء حامد عبد الله 
                              اللواء حامد عبد الله


كشف قطاع الأمن الوطنى، برئاسة اللواء حامد عبد الله مدير القطاع، أن المتهم الذى اعتقلته الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولى مساء أمس الخميس، والقادم من اليمن، وبصحبته زوجته وأطفاله الثلاثه، ينتمى لتنظيم القاعدة فى اليمن، وأنه سيتم إحالته إلى نيابة أمن الدولة العليا طوارئ لمباشرة التحقيق معه.

المغربى:خصصت 3 ملايين متر بالساحل الشمالى للشيتى بتكليف من "مبارك"


أحمد المغربى 
                                          أحمد المغربى


وجهت نيابة الأموال العامة العليا أمس الأول للمهندس أحمد المغربى، وزير الإسكان، تهمة إهدار المال العام وتربيح الغير والحصول على مكافأة لاحقة، من خلال تخصيص 3 ملايين متر من الأراضى بالساحل الشمالى لرجل الأعمال حامد الشيتى، وذلك عندما كان يحمل حقيبة وزارة السياحة، بمقابل دولار واحد للمتر، فى حين حددت لجنة الخبراء السعر بأعلى من الذى قرره المغربى.

"عبد الكافى" لـ"المجلس العسكرى" والحكومة: مصر أمانة فى أيديكم

فى أول خطبة له بعد 12 عاماً خارج مصر..


الشيخ عمر عبد الكافى 
 
                                  الشيخ عمر عبد الكافى


بعد غياب عن مصر دام أكثر من 12 عاما، بدأ الشيخ عمر عبد الكافى أول خطبة جمعة له بمسجد عماد راغب فى مدينة 6 أكتوبر بالتأكيد على أن ثورة 25 يناير منحة من الله، قائلاً: إن الله عز وجل أرانا قدرته العظيمة فى هذه الثورة التى أزالت الفساد والمفسدين".

خطيب مسجد "مصطفى محمود": العمل يقى الإنسان ثمانية آفات


مسجد "مصطفى محمود" 
                                     مسجد "مصطفى محمود"


دعا خطيب مسجد "مصطفى محمود" الجميع خلال خطبة الجمعة اليوم، لضرورة العودة إلى العمل والإنتاج، موضحا أن بالعمل تستقيم الدنيا وبتوقف العمل تضيع الدنيا لأن البشر جميعا قد جعلهم الله فى خدمة بعضهم البعض.

قلق إسرائيلى على صفقة الغاز المصرى عقب القبض على حسين سالم


رجل الأعمال المصرى "حسين سالم" 
                       رجل الأعمال المصرى "حسين سالم"


حالة من القلق سادت الأوساط الاقتصادية فى إسرائيل عقب الإعلان رسميا مساء أمس عن إلقاء القبض على رجل الأعمال المصرى "حسين سالم" فى أسبانيا الشريك الرئيسى فى شركة غاز شرق المتوسط "EMG" الموردة للغاز المصرى لتل أبيب وذلك حسبما أكدت صحيفة "كالكاليست" الإقتصادية الإسرائيلية صباح اليوم الجمعة على موقعها الإكترونى.

صديق الجاسوس الإسرائيلى: إيلان رحب بسفرى لتل أبيب


إيلان تشاييم الجاسوس الإسرائيلى 
                        إيلان تشاييم الجاسوس الإسرائيلى


أكد أحمد عادل صديق إيلان تشاييم الجاسوس الإسرائيلى بأنه تعرف عليه لأول مرة فى المسجد، وكان يتكلم بلهجة لبنانية، وقال إنه أمريكى الجنسية، وسألنى عن بعض الآيات القرآنية.

أسبانيا تعلن عن تجميد 45 مليون يورو حسابات مصرفية لحسين سالم


رجل الأعمال حسين سالم 
                             رجل الأعمال حسين سالم


أفادت الشرطة الأسبانية اليوم الجمعة، بعد القبض على رجل الأعمال المصرى-الأسبانى الهارب حسين سالم أنها جمدت حساباته فى أسبانيا البالغة 45 مليون يورو، منها ممتلكات فى مدريد وساحل "صول" فى ماربييا تبلغ قيمتها 10 ملايين يورو.

مظاهرة فى غزة للإفراج عن الأسرى الفلسطينيين مقابل جاسوس الموساد


جانب من المظاهرة 
                            جانب من المظاهرة


تظاهر عشرات الفلسطينيين فى قطاع غزة أمام مبنى القنصلية المصرية، للمطالبة بإجراء صفقة تبادلية بين مصر وإسرائيل، يتم فيها الإفراج عن جاسوس الموساد "إيلان جرابيل" مقابل الإفراج عن 100 أسير فلسطينى.

عصام سلطان: الجمل تجاهل رأى 18 مليونا وافقوا على التعديلات الدستورية


عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط 
                   عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط

أكد الدكتور عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط، أن تصريحات الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء حول اعتراضه والدكتور عصام شرف على النتيجة التى توصل لها الاستفتاء الشعبى الذى تم يوم 19 مارس الماضى، بالموافقة على التعديلات الدستورية لا يمثل إرادة الشعب المصرى فى شىء بل يمثل رأيهما فقط، مشددا على أن نتيجة الاستفتاءات الشعبية تأتى فوق أى مادة دستورية وأنه لا يمكن لأى حكومة تجاوزه.

قطاع الموارد الأساسية الأكثر نشاطا الأسبوع المنتهى


خبير أسواق المال محمد سعيد 
                         خبير أسواق المال محمد سعيد


أكد خبير أسواق المال محمد سعيد، أن قطاع الموارد الأساسية جاء فى المركز الأول من حيث أفضل القطاعات أداءً فى سوق المال هذا الأسبوع، حيث استطاع أن يحقق ارتفاعاً بنسبة 5,8 %، من مستوى 484 نقطة إلى مستوى 512 نقطة الذى أغلق عليه اليوم، لافتاً إلى أن مؤشر القطاع نجح خلال إحدى جلسات الأسبوع فى الوصول إلى مستوى 522 نقطة، الأمر الذى يمثل ارتفاعا بنسبة 7,8%.

البنك الأهلى يعيد جدولة ديون مستثمرى البحر الأحمر


رئيس البنك الأهلى ورئيس اتحاد البنوك المصرية طارق عامر 
          رئيس البنك الأهلى ورئيس اتحاد البنوك المصرية طارق عامر


وافق رئيس البنك الأهلى ورئيس اتحاد البنوك المصرية طارق عامر، على 6 مطالب لمستثمرى البحر الأحمر، وأصحاب الفنادق والمنتجعات السياحية، خلال المؤتمرالأول لبحث المعوقات المالية للمستثمرين والذى عقد أمس الخميس.

استقالة نائب ديمقراطى أمريكى بعد فضيحة جنسية


عضو مجلس النواب الأمريكى أنتونى وينر  
                            عضو مجلس النواب الأمريكى أنتونى وينر
نيويورك (رويترز)

استقال عضو مجلس النواب الأمريكى أنتونى وينر اليوم، الخميس، بسبب فضيحة جنسية عبر الإنترنت تفجرت منذ أسابيع مذعناً لدعوات حزبية لتنحيه.

مصرع ثلاثة وإصابة العشرات فى انفجار بمدينة نتانيا الإسرائيلية


صورة أرشيفية 
                                 صورة أرشيفية
غزة (أ ش أ)

لقى ثلاثة أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب العشرات فى انفجار غامض وقع بعد منتصف الليل بمبنى مكون من أربعة طوابق فى مدينة نتانيا التى تقع شمالى مدينة تل أبيب الإسرائيلية.

رسالة استهزاء إسرائيلية لأردوغان بشأن مساعدات غزة


رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان 
                  رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان
أنقرة (أ ش أ)

كشفت مصادر دبلوماسية تركية عن رسالة بعث بها أحد المسئولين الإسرائيليين إلى رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان يطالبه فيها بأن يوجه قوافل المساعدات إلى السوريين الذين نزحوا بالآلاف إلى الأراضى التركية بدلاً عن توجيهها إلى غزة.

ارتفاع عدد ضحايا انفجار إسرائيل إلى 57 قتيلاً ومصاباً


جانب من انفجار إسرائيل  
                                    جانب من انفجار إسرائيل


أكدت وسائل إعلام إسرائيلية ارتفاع حصيلة ضحايا الانفجار الذى وقع فى أحد مبانى مدينة ناتانيا الإسرائيلية، إلى مقتل 5 إسرائيليين وإصابة 52 آخرين، بعضهم فى حالة خطرة، ونقل جميعهم إلى مستشفى ناتانيا العام.

واشنطن تؤكد عدم قبولها النشاط الاستيطانى الإسرائيلى


مستوطنات إسرائيلية  
                                   مستوطنات إسرائيلية
واشنطن (أ.ش.أ)

أكدت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند اليوم الجمعة، أن بلادها لا تقبل شرعية النشاط الاستيطانى الإسرائيلى المستمر، مشيرة إلى أن الخطاب الأخير الذى ألقاه الرئيس الأمريكى باراك أوباما عرض وجهة نظر الولايات المتحدة بشأن الطريق إلى الأمام.

العلم الإسرائيلى يتقدم على الفلسطينى فى استفتاء "الرأى الحر"


صفحة الاستطلاع 
                               صفحة الاستطلاع



دشن موقع "Free-opinion.com" أو الرأى الحر، استفتاءً موسعاً للرأى حول الصراع فى قطاع غزة بين فلسطين وإسرائيل.

ونشر الاستفتاء على شكل مواجهة بين العلم الفلسطينى والعلم الإسرائيلى، حيث على المؤيد للقضية الفلسطينية اختيار علمها، بينما المؤيد لإسرائيل عليه اختيار العلم الصهيونى.

وزير خارجية ليبيا يدعو لوقف فورى لإطلاق النار


عبد العاطى العبيدى وزير خارجية ليبيا  
                   عبد العاطى العبيدى وزير خارجية ليبيا
طرابلس (أ ش أ)

دعا عبد العاطى العبيدى وزير خارجية ليبيا إلى وقف فورى لإطلاق النار على أن يعقب ذلك إجراء مفاوضات لبحث مستقبل البلاد.

فى قضية "تراخيص حديد عز".. أمين تنظيم الوطنى السابق يترافع عن نفسه وينفعل على دفاعه.. والقاضى: "اضربه أحسن".. والمحكمة تنتظر حتى انتهاء "عسل" من صلاة الظهر داخل القفص.. وتقرر: الحكم 15 سبتمبر


أحمد عز 
                                         أحمد عز


قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، برئاسة المستشار مصطفى حسن عبد الله وعضوية المستشارين أحمد المليجى وأنور رضوان اليوم الخميس، حجز قضية "تراخيص حديد عز"، والمتهم فيها كل من أحمد عز، أمين التنظيم السابق بالحزب الوطنى المنحل، ورشيد محمد رشيد، وزير التجارة والصناعة الأسبق "هارب"، وعمرو عسل، رئيس هيئة التنمية الصناعية السابق، لإهدارهم ٦٦٠ مليون جنيه من أموال الدولة، لجلسة 15 سبتمبر للنطق بالحكم.

صحافة القاهرة اليوم: عمال مسجد الأزهر يكشفون خطط جاسوس الموساد لاختراق الجماعات الإسلامية.. وعمر عبد الكافى: مبارك منعنى من الحج.. والقنصل الأمريكى لإيلان تشايين: أنت فى ورطة كبيرة


صحافة القاهرة اليوم  
                                صحافة القاهرة اليوم


اهتمت معظم صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الجمعة، بمجموعة من الأخبار المهمة، وعلى رأسها مجلس الوزراء يقرر رفع المعاشات ويحذر من احتجاجات قطع الطرق.. والعريان يتبرع بـ30 مليون دولار لمشروع زويل القومى.. والوفاق القومى يطالب بتفعيل قانون الغدر لمحاكمة الفاسدين من النظام السابق.

النيابة العامة ترسل ملف حسين سالم للسلطات الأسبانية اليوم.. وتسليمه يتم فى ضوء اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد ومبدأ المعاملة بالمثل.. واستكمال التحقيقات معه وعرضه على الجنايات بعد وصوله


النائب العالم 
                                  النائب العالم


قال المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد والمتحدث الرسمى باسم النيابة العامة، إنه يجرى حالياً استكمال الملف القضائى لرجل الأعمال الهارب حسين سالم، وإرساله إلى السلطات الأسبانية صباح اليوم، الجمعة، لاتخاذ الإجراءات القضائية اللازمة لإنهاء عملية تسليم حسين سالم إلى السلطات المصرية.

الإنتربول المصرى: من المحتمل محاكمة حسين سالم بأسبانيا


رجل الأعمال حسين سالم 
                                رجل الأعمال حسين سالم


أكد العميد مجدى الشافعى، مدير الإنتربول المصرى، أن القبض على رجل الأعمال حسين سالم، تم بالتعاون بين الإنتربول المصرى والإنتربول الأسبانى، بعد أن وردت معلومات عن انتقال سالم من سويسرا إلى أسبانيا.

القبض على رجل الأعمال حسين سالم فى مدريد


رجل الأعمال الهارب حسين سالم  
                         رجل الأعمال الهارب حسين سالم


أكدت مصادر أمنية لـ"اليوم السابع" إلقاء القبض على رجل الأعمال الهارب حسين سالم فى العاصمة الأسبانية مدريد فجر أمس.

81% يؤيدون توزيع أنابيب البوتاجاز بالكوبونات


الدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية 
      الدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية


كشف الدكتور أحمد السمان المستشار الإعلامى لرئيس الوزراء، عن أن وزارة التضامن الاجتماعى أجرت استطلاعاً على عينة كبيرة

وزير خارجية سلوفاكيا: لست متخوفاً من سيطرة الإخوان فى مصر


صورة أرشيفية 
                               صورة أرشيفية


"أهم مخاوفى بشأن الوضع فى مصر حالياً هو ارتفاع سقف التوقعات لدى المصريين، ولكنى لست متخوفاً من سيطرة الإخوان المسلمين على البرلمان"، هكذا عبر ميكولاش دزوريندا وزير خارجية سلوفاكيا عن تخوفاته بشأن ما يواجه مصر خلال المرحلة الانتقالية.

البرادعى لعمرو خالد: الشعب يريد تحرير ماسبيرو


د.محمد البرادعى 
                            د.محمد البرادعى


لمدة 35 دقيقة فقط، ظهر الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، مع الدكتور عمرو خالد فى برنامج "بكرة أحلى" فى أول ظهور له على التليفزيون المصرى.

أبو بكر: على النائب العام توكيل محامين أسبان لاستعادة حسين سالم

كشف أن أوروبا لا تعتد بالجرائم الاقتصادية..


خالد أبو بكر عضو الاتحاد الدولى للمحامين 
                 خالد أبو بكر عضو الاتحاد الدولى للمحامين


طالب المحامى خالد أبو بكر عضو الاتحاد الدولى للمحامين، عقب إلقاء القبض على رجل الأعمال حسين سالم، أن يوكل النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، محامين أسبان للمثول أمام القاضى الأسبانى الذى سينظر أمر ترحيل حسين سالم.

صحيفة إسرائيلية تزعم ترحيل الجاسوس إيلان تشايين عن مصر قبل محاكمته

 

الجاسوس إيلان تشايين 
                                الجاسوس إيلان تشايين


زعمت صحيفة "إسرائيل هايوم" العبرية، أنه سيتم ترحيل وطرد الجاسوس الإسرائيلى إيلان تشايين جرابيل بصورة نهائية من مصر خلال أيام.

Translation


About this blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

فيديو هات

أرشيف المدونة

عينة نص

صور

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إعلان