المهدى يجتمع بمجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون


اللواء طارق المهدى المشرف العام على اتحاد الإذاعة والتليفزيون 
  اللواء طارق المهدى المشرف العام على اتحاد الإذاعة والتليفزيون

يجتمع حاليا اللواء طارق المهدى، المشرف العام على اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بأعضاء مجلس أمناء الاتحاد لأول مرة بعد توليه مهمة الأشراف، وذلك للوقوف على تفاصيل المرحلة المقبلة وإعادة هيكلة وصياغة اتحاد الإذاعة والتلفزيون واختيار رئيسا للاتحاد.

عصمت الميرغنى: عمرو موسى الأفضل لرئاسة مصر

وصفت مقاعد "الكوته" كذبة مبارك الكبيرة..

عصمت الميرغنى رئيسة الحزب الاجتماعى الحر 
                عصمت الميرغنى رئيسة الحزب الاجتماعى الحر


أكدت "عصمت الميرغنى" رئيسة الحزب الاجتماعى الحر أن مقاعد "الكوتة" ما هى إلا كذبة كبيرة استخدمها حسنى وسوزان مبارك لمهاداة الأقارب بها، مؤكدة أن إلغاء تلك المقاعد هو واحد من أهم منجزات الثورة التى لن تلجأ للمحسوبية فى التعامل مثلما فعل النظام السابق.

ننشر النص الكامل لأقوال الشهود فى قضية "مبارك".. محافظ جنوب سيناء السابق: "حسنى" كان يتباهى بعلاقته بحسين سالم.. وعمر سليمان: أسند بالأمر المباشر تصدير الغاز إلى شركته التى أنشئت خصيصاً لهذا الغرض


الرئيس السابق حسنى مبارك 
                          الرئيس السابق حسنى مبارك

حصل "اليوم السابع" على النص الكامل لأقوال الشهود فى قضية اتهام الرئيس السابق حسنى مبارك ونجليه ورجل الأعمال الهارب حسين سالم فى إهدار المال العام، والتربح واستغلال النفوذ، والحصول على عمولات فى صفقات تصدير الغاز لإسرائيل.

"النوبيون" ينفون وجود كتلة لهم باسم "شباب أسوان"


الأديب النوبى حجاج أدول 
                            الأديب النوبى حجاج أدول

أكد هانى يوسف الناشط النوبى عضو لجنة متابعة الملف النوبى بأسوان، عدم وجود ما يسمى بــ"كتلة شباب النوبة بأسوان"، والتى أصدرت بياناً رفضت فيه ما وصفته بدعاوى الانعزالية أو الانفصالية، والهجوم العنيف الذى شنه الأديب النوبى حجاج أدول على الحكومات المصرية المتعاقبة، بما فيها حكومة الدكتور عصام شرف، والتى اتهمها بالنصب على النوبيين فى عملية توزيع تعويضات النوبة وحق العودة إلى بحيرة ناصر.

النوبيون: سنحاصر "شرف" لمنعه من لقاء "فلول الوطنى"


الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء 
           الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء

هدد النوبيون بمنع الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، من إكمال زيارته التى من المقرر يقوم بها خلال الأيام القادمة إلى "نصر النوبة"، لبحث مطالب النوبيين، مؤكدين أنه فى حالة لقائه بفلول الحزب الوطنى الذين لا يعبرون عنهم، سيقومون بمحاصرته واللواء مصطفى السيد، محافظ أسوان وكل القيادات بالمحافظة، موضحين أن المنظم لزيارته المحليات الفاسدة التى لم تصلهم الثورة حتى الآن، مطالبين شرف بأن يلتقى بالقيادات الطبيعية الممثلة للنوبيين.

الصين تعلن مساعدتها لليابان رغم توتر العلاقات بينهما



أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية هونج لى اليوم الخميس، أن الصين مستعدة لبذل الجهود المكثفة مع اليابان لإعادة إعمارها بعد كارثة الزلزال والتسونامى فى 11 مارس الماضى.

"مولن": قطع العلاقات مع باكستان يشكل خطرا على أمريكا


رئيس هيئة أركان الجيوش الأمريكية الأميرال مايكل مولن  
         رئيس هيئة أركان الجيوش الأمريكية الأميرال مايكل مولن
واشنطن (ا ف ب)
اعتبر رئيس هيئة أركان الجيوش الأمريكية الأميرال مايكل مولن اليوم، الخميس، أن باكستان بحاجة إلى الوقت لحل مشاكلها الذاتية وأن التخلى عن إسلام آباد قد يكون "خطيرا" بالنسبة إلى الولايات المتحدة.

ألمانيا تنتقد تعذيب الأطفال والشباب فى سوريا


انتقادات لقمع التظاهرات فى سوريا 
                    انتقادات لقمع التظاهرات فى سوريا

بعد عرض قناتى الجزيرة والعربية لمشهد مصور يوضح آثار التعذيب الوحشى على جثمان الفتى حمزة الخطيب، ابن الثلاثة عشر عاماً، تم الإعلان فى عطلة نهاية الأسبوع عن مظاهرات تضامن فى عشرين مدينة سورية، شارك فيها آلاف الأشخاص، إلا أنه قد تم تفريق بعض هذه المظاهرات باستخدام العنف.

بيريز: العالم يحتاج لنظام صاروخى لمواجهة الخطر الإيرانى


شيمون بيرز 
                                  شيمون بيرز
روما (أ.ش.أ)
دعا الرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز اليوم الخميس، لنصب منظومة دفاع صاروخى عالمية ضد إيران، لمجابهة الخطر الذى باتت تشكله طهران على دول المنطقة.

مسئول إيرانى: طهران مستعدة لسحق أى عدوان إسرائيلى عليها


نجاد 
                                              نجاد
طهران (أ. ش. أ)
أكد مقرر لجنة الأمن الوطنى والسياسة الخارجية فى مجلس الشورى الإسلامى (البرلمان) الإيرانى، كاظم جلالى، اليوم الخميس، أن طهران مستعدة لتوجيه ضربات ساحقة لإسرائيل، إذا ما جرأت الأخيرة على القيام بأى تصرف عدوانى تجاهها.

ضبط سائق بحوزته 35 أسطوانة بوتاجاز مدعمة بأسيوط


اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط 
                        اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط

تمكنت مباحث التموين بمديرية أمن أسيوط، من ضبط سائق سيارة بحوزته 35 أسطوانة بوتاجاز مدعمة.. تحرر محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة.

مصرع موظف بـ"التعليم" والوزير يأمر بصرف إعانة عاجلة لأسرته

سقط داخل غرفة الكهرباء بالوزارة أثناء أداء عمله..


الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم 
            الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم

لقى موظف بوزارة التربية والتعليم، يدعى "سيد نبيل" وعمره 33 سنة، مصرعه بصاعقة كهربائية ظهر اليوم، الخميس، إثر دخوله مقر غرفة الكهرباء الرئيسية بالديوان العام للوزارة عقب انتشار رائحة "شياط" من أسلاك الكهرباء الموجودة داخلها.

الوفد الإعلامى الكويتى لتنشيط السياحة برمسيس هيلتون


الوفد الإعلامى الكويتى 
                           الوفد الإعلامى الكويتى


استضاف فندق رمسيس هيلتون مؤخراً وفداً يضم نخبة من الإعلاميين من دولة الكويت يمثلون العديد من الصحف والمجلات والقنوات التلفزيونية برئاسة يوسف العميرى، رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية، وذلك بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة التى نظمت لهم

مغادرة العبارتين القاهرة وعمان إلى السعودية


ميناء سفاجا البحرى 
                              ميناء سفاجا البحرى

صرح الربان عاطف إمام مدير ميناء سفاجا البحرى بأن العبارة القاهرة غادرت رصيف الميناء صباح اليوم الخميس، فى طريقها إلى ميناء ضبا السعودى، وعلى متنها 785 راكبا، منهم 169 راكبا كانوا على متن العبارة الرياض التى تعطلت أمس الأربعاء، بسبب

وفد أوروبى لتنشيط السياحة فى مصر


رجل الأعمال المصرى المهندس قدرى النجار 
                   رجل الأعمال المصرى المهندس قدرى النجار

أعلن رجل الأعمال المصرى المهندس قدرى النجار الذى يحمل الجنسية السويدية عن دعوة وفد سياحى يضم 25 فردا من كبار منظمى الرحلات بدول ( السويد ، الدنمارك ، وبولندا ، المجر، ) لزيارة مصر بنهاية الشهر الجارى، موضحا أن الهدف من الزيارة التى ستسمر لمدة 4 أيام، بحث سبل التعاون المشترك لتنشيط الحركة السياحة الوافدة إلى مصر من تلك الأسواق.

المحامون يرفضون فض الاعتصام ويهددون بمسيرة للمجلس العسكرى

وكيل النقابة يطالب بتصوير محاكمات رموز النظام السابق..


نقابة المحامين  
                            نقابة المحامين

هدد المحامون المعتصمون بمقر نقابتهم العامة بالقاهرة، للمطالبة بحل مجلس النقابة الحالى برئاسة حمدى خليفة، النقيب العام للمحامين، بتنظيم مسيرة حاشدة، الثلاثاء المقبل 7 يونيه، إلى المجلس العسكرى، لمطالبته بحل مجلس النقابة، والدعوة لإجراء انتخابات جديدة، حيث يواصل المحامون اعتصامهم لليوم الرابع على التوالى.

أزمة الأسمدة تطيح بالمزارعين بعد ارتفاع سعر الشيكارة إلى 120 جنيهاً بالسوق السوداء.. وشاكر: نسعى لتطوير الشون الترابية وبنك التنمية غير مسئول عن أزمة الأسمدة فى المحافظات ونستورد 75% من سماد "النترات"


على شاكر رئيس بنك التنمية والائتمان الزراعى  
                على شاكر رئيس بنك التنمية والائتمان الزراعى

فى الوقت الذى اشتكى فيه العشرات من المزارعين للدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية، خلال تفقده شون بنك التنمية والائتمان الزراعى، من عدم توفير الأسمدة ومستلزمات الزراعة فى الأسواق، وارتفاع سعر شيكارة سماد النترات إلى أكثر من 120 جنيهاً للشيكارة فى السوق السوداء، رغم إعلان الحكومة الاهتمام بالمزارع خلال المرحلة الحالية، ووعدهم جودة بمخاطبة وزير الزراعة بشأن توفير الأسمدة فى مختلف المحافظات.

"شرف" من روما: رئيس الوزراء الإيطالى حرص على التواجد بجوارى داخل المنصة.. ومصر أمامها مستقبل أفضل بغض النظر عن الأرقام.. و"برلسكونى": قوة المنطقة تُستمد من قوة مصر


الدكتور عصام شرف وبرلسكونى 
                      الدكتور عصام شرف وبرلسكونى

قال الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، إن الجميع قدر أنه بعد أية ثورة تكون هناك مرحلة انتقالية، مشيراً إلى أن مصر تسعى الآن لضغط هذه الفترة الانتقالية لأقل مدة زمنية، خاصة فى ضوء ما ينتظرنا، حيث إن أمامنا مستقبل أفضل، بغض النظر عن الأرقام.

بالصور.. "اليوم السابع" داخل منزل عاطل حفر نفقاً بعمق 12م بالديناميت فى الدويقة بحثاً عن آثار ترجع إلى العصر الإسلامى




نفق الدويقة 
                                      نفق الدويقة


شهدت منطقة الدويقة خلال 24 ساعة حادثين لا يقل أحدهما خطورة عن الآخر، عندما سقطت صخرة الدويقة التى تصل إلى متر فى 3 أمتار، أعقبها دوى انفجارات ناتجة عن استخدام أحد الأهالى "الديناميت" فى إنشاء نفق عمق 12 متراً أسفل منزله.

الأمن السورى يحذر المواطنين من الخروج لصلاة الجمعة


صورة أرشيفية  
                                    صورة أرشيفية

تستعد المدن السورية للخروج فى مظاهرات حاشدة غداً بعد صلاة الجمعة، فيما أطلق الثوار عليها "جمعة أطفال الحرية"،للمطالبة بإسقاط نظام حكم الرئيس بشار الأسد، والتنديد بحصار المدن السورية، وقتل المتظاهرين السلميين، فى الوقت الذى جابت فيه القوات السورية شوارع المدن والبلدات لتحذير المواطنين "عبر مكبرات الصوت"، من مغبة الخروج غداً من المنازل حتى للصلاة.

تظاهر المئات أمام الجامعة الأمريكية لحضور محاضرة "زويل"


الدكتور أحمد زويل 
                                   الدكتور أحمد زويل


شهدت الجامعة الأمريكية بالتحرير تجمهر المئات من الراغبين فى لقاء الدكتور أحمد زويل، والذى يلقى سلسلة محاضرات مؤسسة زويل فى العلوم والثقافة، تحت عنوان "مصر الأمل"، والتى تنظمها مؤسسة أحمد زويل للمعرفة والتنمية، وذلك بالجامعة الأمريكية، إلا

مسيرة 300شاب من التحرير لمجلس الوزراء للمطالبة بمحاكمة رموز الفساد


مطالب بمحاكمة رموز الفساد 
                   مطالب بمحاكمة رموز الفساد

خرجت مسيرة من ميدان التحرير تضم 300 من الشباب المستقلين متجهة إلى مجلس الوزراء، تدعيما لثورة الغضب الثانية تطالب الدكتور عصام شرف بمحاكمة رموز الفساد وتقاعس الجهات الأمنية فى اتخاذ القرار بمشاركة جميع فئات الشعب المهمشة فى نهضة

إسلام لطفى ينفى صدور قرار من مكتب الإرشاد بالانسحاب من موقعة الجمل


إسلام لطفى أحد قيادات شباب الإخوان المسلمين 
              إسلام لطفى أحد قيادات شباب الإخوان المسلمين

نفى إسلام لطفى، أحد قيادات شباب الإخوان المسلمين، التصريحات التى نسبت له ببرنامج صباح دريم، عن أن مكتب الإرشاد أصدر تعليمات بالانسحاب من موقعة الجمل، وهى التصريحات التى خلقت جدلا واسعا داخل جماعة الإخوان المسلمين طيلة الساعات الماضية، مؤكدا أن ما صرح به هو أنه تم التشاور مع مكتب الإرشاد على مدى جدوى البقاء أو الانسحاب من موقعة الجمل، وهو ما استغرق مدة عشر دقائق.

رئيس الأمن الوطنى: لا يوجد أى من عناصر تنظيم القاعدة فى مصر


اللواء حامد عبد الله مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن الوطنى 
   اللواء حامد عبد الله مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن الوطنى

أكد اللواء حامد عبد الله، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن الوطنى، عدم وجود أى من عناصر تنظيم القاعدة فى مصر، مشيراً إلى أن كل ما أثير فى الفترة الماضية عن تواجد عناصر من التنظيم بسيناء ليس له أساس من الصحة.

بسيونى ينفى ما نسب إليه حول الإفراج عن شاليط خلال ساعات


السفير محمد بسيونى  
                            السفير محمد بسيونى

نفى محمد بسيونى سفير مصر السابق لدى إسرائيل ما نشر فى إحدى الصحف الإليكترونية المصرية، أنه صرح بأن صفقة الإفراج عن الجندى الأسير شاليط سوف توقع خلال ساعات، موضحا أنه لم يقل هذه التصريحات على الإطلاق.

"الصحة": حالة مبارك مستقرة ولم يطرأ عليها أى تغيير


الرئيس السابق حسنى مبارك  
                    الرئيس السابق حسنى مبارك

أكد د.عادل العدوى، مساعد وزير الصحة لشئون الطب العلاجى، صحة ما تردد وما تناقلته بعض المواقع فى الساعات الأخيرة بشأن تدهور صحة الرئيس السابق حسنى مبارك، ودخوله فى حالة "احتضار" ، مؤكداً لـ"العربية. نت" أن آخر تقرير عن حالة مبارك كان

مجلس الوزراء: إعفاء السائحين من الحصول على تأشيرة لدخول مصر


وزير السياحة 
                                 وزير السياحة

قرر مجلس الوزراء إعفاء بعض الجنسيات السياحية من شرط الحصول على تأشيرة الدخول، والسماح لبعض الجنسيات بالحصول على التأشيرات عند الوصول إلى المنافذ.

بلاغ يتهم "مبارك" و"العادلى" بقتل المدنيين ببنى سويف


الرئيس السابق حسنى مبارك  
               الرئيس السابق حسنى مبارك

تقدمت المنظمة العربية للإصلاح الجنائى، اليوم الخميس، ببلاغ للنائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، ضد كل من السيد محمد حسنى مبارك رئيس الجمهورية السابق (بشخصه)، واللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق (بشخصه)، واللواء مدير أمن محافظة بنى سويف، ومأمور مركز شرطة الواسطى، ونائب مأمور مركز شرطة الواسطى، والمخبر سرى خالد كساب عبد المحسن بمركز شرطة الواسطى.

إخلاء سبيل "رضوان" فى موقعة الجمل بكفالة 200 ألف جنيه


على رضوان عضو مجلس الشعب السابق  
                  على رضوان عضو مجلس الشعب السابق

قرر المستشار محمود السبروت قاضى التحقيقات المنتدب للتحقيق فى موقعة الجمل إخلاء سبيل على رضوان عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة الساحل، بضمان مالى قدره 200 ألف جنيه، على ذمة التحقيقات التى أجريت معه اليوم الخميس، فى اتهامه بالتحريض

وزير الصحة: أنفلونزا الطيور وصلت لأعلى معدلاتها 2011


د.أشرف حاتم وزير الصحة والسكان 
                    د.أشرف حاتم وزير الصحة والسكان

صرح د.أشرف حاتم، وزير الصحة والسكان، بأن الإصابة بمرض أنفلونزا الطيور فى مصر وصل لأعلى معدلاته فى عام 2011، وذلك منذ ظهور المرض فى مصر عام 2006، حيث وصل عدد المصابين إلى 30 شخصًا، بالإضافة إلى 10 وفيات، لافتا إلى أن تلك الزيادة ترجع إلى ضعف الإجراءات الرقابية والاحترازية على تربية الدواجن منذ يناير الماضى.

اشتباكات بالأيدى بين المعلمين المساعدين وموظفى مركز الامتحانات


أحمد جمال الدين موسى وزير التعليم  
                          أحمد جمال الدين موسى وزير التعليم

وقعت اشتباكات بالأيدى بين المعلمين المساعدين، الذين حجبت وزارة التربية والتعليم نتائجهم، وعدد من موظفى المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى بالمقطم بعد إصرار المعلمين المحتجين على احتجاز الموظفين داخل مقر المركز ومنع خروجهم بعد انتهاء ساعات العمل الرسمية.

"جمعية التغيير" و"دعم البرادعى" تطلقان حملة "الدستور أولا"


الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية 
    الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية

قال الدكتور محمد البرادعى، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، إن الحفاظ على الأمن والاستقرار بالبلاد لا يعنى أو يستلزم ممارسات تتعدى على حقوق المصريين وحرياتهم بشكل صريح أو غير مباشر.

البابا شنودة يواصل برنامجيه العلاجى والرعوى بأمريكا


قداسة البابا شنودة 
                               قداسة البابا شنودة
كليفلاند (أ. ش. أ)
واصل قداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية اليوم، الخميس، خضوعه للفحوص الدورية التى تجرى بمستشفى كليفلاند كلينك بولاية أوهايو الأمريكية.

"شباب الثورة" يدعو إلى "مليونية" للإفراج عن الشيخ عمر عبد الرحمن


الشيخ عمر عبد الرحمن 
                            الشيخ عمر عبد الرحمن

دعا يونس إسماعيل، عضو ائتلاف شباب الثورة، إلى مليونية حاشدة للمطالبة بالإفراج عن الشيخ عمر عبد الرحمن، المحتجز بالسجون الأمريكية، مشيراً فى كلمته أمام المئات من المتضامنين مع أسرة الشيخ اليوم، الخميس، أمام مجلس الوزراء، إلى أن "الكلام ليس عن الأيديولوجيات، ولكننا نتكلم كمصريين"، مردداً "الجماعة الإسلامية والثوار إيد واحدة".

"إيران" تبدأ تغيير"الإسلامبولى" إلى "شهداء ثورة مصر"


شارع خالد الإسلامبولى فى إيران - صورة أرشيفية 
         شارع خالد الإسلامبولى فى إيران - صورة أرشيفية

نقل محمد صالح صدقيان مدير المركز العربى للدراسات الإيرانية عن مصادر سياسية فى طهران، أنهم وافقوا بالفعل على تغيير اسم شارع "خالد الإسلامبولى إلى "شهداء مصر"، وأن السلطات الإيرانية بدأت فى اتخاذ الإجراءات بتحويل المقترح إلى بلدية طهران لإصدار القرار.

المشير طنطاوى: القوات المسلحة ستظل الحصن الأمين لمصر


المشير حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة 
             المشير حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة

أكد المشير حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أن الدفاع عن الوطن وحماية أمنه القومى مهمة مقدسة لا تهاون فيها، ولابد من أدائها على الوجه الأكمل بكل تفان وإخلاص، منوها بأن القوات المسلحة ستظل دائما الدرع الواقى لمصر والحصن الأمين لهذا الشعب العظيم الذى يدعمها طوال مراحل تاريخها المجيد.

Faster with age

Model 82A1 in action











After 25-plus years of making history, the powerhouse rifle that started it all is still leading the 
pack. With its low perceived recoil and self-loading action, the Model 82A1 offers rapid, accurate firepower that never slows down.

Leave nothing to chance

BORS


This constantly adapting ballistics computer puts science at your fingertips. From environmental factors to the angle of your rifle, BORS instantly takes care of the data work so you can focus on the task of putting lead on target.

روبوت Finch ينضم لقائمة الروبوتات التعليمية

The finch robot

يبدو روبوت Finch أليفا بالنسبة لنا فهو قريب جدا من الفأر الابيض لكنه بلاستيك ..!
أما عن ما هي فائدته فهو مصنوع خصيصا لتعليم البرمجة ، وعلى عكس الروبوتات التعليمية الأخرى مثل NXT و RCX و VEX فان Finch لا يحتاج الى تركيب فهو جاهز للعمل بحساساته التي تتالف من Light Sensor ( حساس الضوء ) و Ultrasonic (

قوات الناتو تحتجز في افغانستان احد المقربين لاسامة بن لادن

قوات الناتو تحتجز في افغانستان احد المقربين لاسامة بن لادن
قوات الناتو تحتجز في افغانستان احد المقربين لاسامة بن لادن
احتجزت قوات الناتو في شمال افغانستان احد المقربين لاسامة بن لادن. افاد بذلك ناطق باسم حلف شمال الاطلسي في كابل يوم 2 يونيو/حزيران.

باكستان والولايات المتحدة تشكلان فريق استطلاع لملاحقة الإرهابيين

باكستان والولايات المتحدة تشكلان فريق استطلاع  لملاحقة الإرهابيين

 باكستان والولايات المتحدة تشكلان فريق استطلاع لملاحقة الإرهابيين   
أفادت قناة "جيو- تي- في" الباكستانية يوم الخميس 2 يونيو/حزيران بان اسلام آباد وواشنطن تنويان تشكيل فريق استطلاع مشترك

"حياة النبي محمد".. بالروسية

توفيق إبراهيم
                          توفيق إبراهيم
حصل كتاب "حياة النبي محمد" للكاتب  توفيق إبراهيم سلوم على جائزة "كتاب عام 2010" في روسيا. وبهذه المناسبة جرى حفل توقيع الكتاب وسط حضور واسع.

بوتين: العلاقات بين روسيا وأبخازيا ستتطور باستمرار

بوتين: العلاقات بين روسيا وأبخازيا ستتطور باستمرار
  بوتين: العلاقات بين روسيا وأبخازيا ستتطور باستمرار
عبَّر رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين عن اعتقاده بأن تطور العلاقات بين روسيا وجمهورية أبخازيا في مختلف الميادين سيسهم في تطوير تعاون البلدين مع جميع دول العالم، بما فيها الدول المجاورة.

يوم الثقافة الروسية في مصر

يوم الثقافة الروسية في مصر
               يوم الثقافة الروسية في مصر

شهدت القاهرة احتفالا بيوم الثقافة الروسية في مصر نظمه المركز الروسي للثقافة والعلوم بالتعاون مع خِريجي الجامعات السوفيتية والروسية ونادي "الامل" الروسي.

مسؤول روسي: سنطلب من الناتو توفير ممر آمن لمارغيلوف أثناء زيارته لليبيا

ميخائيل مارغيلوف
                         ميخائيل مارغيلوف

أفاد المندوب الروسي لدى الناتو دميتري روغوزين أن موسكو ستطلب من الحلف الأطلسي ضمان أمن الممثل الخاص للرئيس الروسي ميخائيل مارغيلوف أثناء زيارته المرتقبة إلى ليبيا حيث سيجري محادثات في طرابلس وبنغازي.

الخارجية الروسية: العمل على رفع قدرة محطة بوشهر الكهرذرية

الخارجية الروسية: العمل على رفع قدرة محطة بوشهر الكهرذرية
الخارجية الروسية: العمل على رفع قدرة محطة بوشهر الكهرذرية
اعلن الكسندر لوكاشيفيتش، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الروسية امام الصحفيين في 2 يونيو /حزيران، انه يجري العمل في محطة بوشهر الكهرذرية الايرانية في الوقت الحاضر على تصعيد قدرة المحطة.

أندريس برزينيش رئيسا جديدا لجمهورية لاتفيا

برلمان لاتفيا ينتخب رئيسا جديدا للبلاد
               برلمان لاتفيا ينتخب رئيسا جديدا للبلاد
انتخب برلمان لاتفيا أندريس برزينيش رئيسا جديدا للبلاد.
وذكرت وكالة نوفوستي الروسية أن 53 نائبا من أصل 100 نائب في البرلمان اللاتفي أدلوا بأصواتهم لصالح أندريس برزينيش

اعتبروا تصريحاته تشويهاً لسمعة الأمم المتحدة فلسطينيون يطالبون بان كي مون بالاستقالة لتصريحاته المعادية لأسطول الحرية 2

محتجون أمام مقر الأمم المتحدة في رام الله
                          محتجون أمام مقر الأمم المتحدة في رام اللهطالب ناشطون من الحراك الشبابي الفلسطيني المستقل والمجموعات الشبابية والفعاليات الشعبية المقاومة للجدار والاستيطان، باستقالة الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، وذلك خلال اعتصام نظموه الخميس 2-6-2011 أمام مقر الأمم المتحدة في مدينة رام الله.

الأفلام تُمنع وتُعرض طبقاً للأهواء الشخصية عصر مبارك كان الأكثر حُريَّة في تاريخ السينما المصرية.. والأكثر فوضى

مشهد من فيلم "طباخ الريس"
                              مشهد من فيلم "طباخ الريس"وصف أحد النقاد السينمائيين عصر الرئيس السابق حسني مبارك بأنه أكثر العصور حرية، خصوصاً أنه شهد أفلاماً تتعرض لشخصية الرئيس نفسه سواء بالسلب أو الإيجاب كـ"الديكتاتور" أو "طباخ الرئيس" أو "ظاظا رئيس جمهورية"، عكس الرئيس السادات الذي ادعى أنه ليبرالي وكانت فترته شهدت أوسع مساحات للعري في السينما ولكنه كان لا يسمح بانتقاده هو شخصياً.

لم تفلح محاولاتها للاستغاثة بعد أن هددها بمسدس سيدة أعمال سعودية تتهم سائقها باغتصابها.. وهيئة التحقيق والادعاء تتابع القضية

سلطات الأمن التي ألقت القبض على المعتدي
سلطات الأمن التي ألقت القبض على المعتدي
دبي - العربية.نت تتحرى دائرة العرض والأخلاق في هيئة التحقيق والادعاء العام في المدينة المنورة، عن حقيقة مزاعم سيدة أعمال اتهمت سائقها بالاعتداء عليها، وفقاً لما نشرته صحيفة عكاظ السعودية الأربعاء 1-6-2011.

Translation


About this blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

فيديو هات

أرشيف المدونة

عينة نص

صور

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إعلان