"درو باريمور" تخطط لأكبر عملية سرقة فى تاريخ عائلتها

النجمة العالمية درو باريمور 
                     النجمة العالمية درو باريمور


تعقد النجمة العالمية درو باريمور فى الفترة الحالية جلسات عمل مع شركة "وارنر بروس"، "WB" العالمية للإنتاج السينمائى، لمناقشة بطولتها للفيلم الجديد "PlansHeist Society" قبل تحديد فريق العمل أو مخرج الفيلم أو موعد بدء التصوير.

99.1% نسبة النجاح "المبدئية" فى علم نفس الثانوية العامة

أحمد جمال الدين موسى وزير التعليم 
                     أحمد جمال الدين موسى وزير التعليم


اعتمدت وزارة التربية والتعليم نتيجة العينة العشوائية من تصحيح أوراق إجابات طلاب المرحلتين الأولى والثانية فى مادة علم النفس والاجتماع، والتى كان امتحانها يوم الأربعاء الماضى.

وزير الداخلية الباكستانى يتشاور مع مساعد الخارجية الأمريكية للقضاء على الإرهاب

وزيرة الخارجية هيلارى كلينتون 
                   وزيرة الخارجية هيلارى كلينتون


التقى اليوم، الثلاثاء، وزير الداخلية الباكستانى بمساعد وزير الخارجية الأمريكية للقانون الدولى وليام براونفيلد، فى إسلام أباد.

أسوشيتدبرس: الثورة تعطل الحياة اليومية والاقتصاد فى مصر

صورة أرشيفية 
                              صورة أرشيفية


تحت عنوان "الثورة المصرية تعطل الحياة اليومية والاقتصاد"، رصدت صحيفة نيويورك تايمز فى تقرير لوكالة أسوشيتدبرس شكاوى البعض من تعطل الحياة اليومية فى مصر بعد الثورة مما يعكس تنامى الإحباط بعد حالة التفاؤل التى سادت البلاد فى أعقاب الإطاحة بالرئيس حسنى مبارك فى فبراير الماضى.

وضع أملاك للمافيا الإيطالية تحت الحراسة القضائية

الشرطة الإيطالية 
                                 الشرطة الإيطالية


وضعت الشرطة الإيطالية اليوم، الثلاثاء، أملاكا تبلغ قيمتها نحو 20 مليون يورو للمافيا الإيطالية تحت الحراسة القضائية، بينها مقهى فى قلب روما هى ملك لإحدى عصابات مافيا أندرأنغيتا الكلبرية (نسبة إلى كلبريا جنوب إيطاليا)، وأيضا وضعت عناصر إدارة مكافحة المافيا تحت الحراسة القضائية 18 شركة بينها "أنتيكو كافى شيغى" الواقعة قرب مجلس النواب ومقر الحكومة.

الـ CIA تكشف عن الرجل الذى قتل بن لادن فى مخبأ أبوت أباد

أسامة بن لادن 
                                أسامة بن لادن


لم يعرف أحد حتى الآن من هو الشخص الذى قام باصطياد زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن فى الغارة التى قامت بها القوات الأمريكية على مخبأه فى أبوت أباد مطلع الشهر الماضي، وكشفت وكالة أسوشيتد برس عن هذا الرجل فى حوار مع مسئولين فى وكالة الاستخبارات الأمريكية مؤكدا عدم الكشف عن اسمه بالكامل.

صحيفة روسية: القذافى مستعد للتخلى عن السلطة بشروط

الرئيس الليبى معمر القذافى 
                            الرئيس الليبى معمر القذافى
موسكو (أ.ف.ب)

نقلت صحيفة "كومرسانت" عن مسئول روسى كبير قوله اليوم الثلاثاء، إن الزعيم الليبى معمر القذافى مستعد للتخلى عن السلطة مقابل ضمانات أمنية، وذلك غداة قيام الأمين العام لحلف شمال الأطلسى ببحث الوضع الليبى مع الرئيس الروسى ديمترى مدفيديف فى روسيا.

مظاهرة فى باليرمو دعما لأسطول الحرية2

أسطول الحرية 2 
                            أسطول الحرية 2
روما (أ.ش.أ)

نظمت الجالية الفلسطينية ونشطاء من إتحاد الجاليات الأجنبية ونقابة العمال وجمعيات حقوقية مظاهرة فى مدينة باليرمو عاصمة إقليم صقلية جنوب ايطاليا دعما لأسطول "الحرية2" الذى يسعى إلى كسر الحصار المفروض على قطاع غزة.

مخاوف من انضمام جنوب السودان لاتفاقية "عنتيبى"

رئيس جنوب السودان سلفاكير 
                         رئيس جنوب السودان سلفاكير


فى الوقت الذى يستعد فيه جنوب السودان لإعلان دولته المستقلة "يوم السبت المقبل"، أعلنت العديد من الدول الإقليمية والدولية استعدادها وترحيبها بالاستثمار فى الدولة الجديدة كخطوة لبدء علاقات معها والجنوب أحوج إلى ذلك، فى ظل تهديدات تقاوم فكرة استمراره.

اليابان تعتزم الاعتراف بجنوب السودان لدى الاحتفال باستقلالها

صورة أرشيفية 
                                  صورة أرشيفية
طوكيو (أ.ش.أ)

قرر مجلس الوزراء اليابانى، اليوم الثلاثاء، الاعتراف بجمهورية جنوب السودان عند الاحتفال بإعلان استقلالها عن الشمال السبت المقبل.

قيادى فلسطينى يحذر من استمرار التباطؤ فى تنفيذ اتفاق المصالحة

رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس أبو مازن 
              رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس أبو مازن
غزة (أ.ش.أ)

حذر رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة الدكتور ياسر الوادية من استمرار التباطؤ والتأخير فى تنفيذ اتفاق المصالحة الوطنية الفلسطينية مما قد يصيب الشعب الفلسطينى بفقدان الأمل واليأس والإحباط فيها.

الجزائر تقرر وضع الشرطة تحت سلطة الجيش

الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة 
                الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة
الجزائر (أ.ش.أ)

منحت الحكومة الجزائرية رسميا الجيش مهمة قيادة عمليات مكافحة الإرهاب وأعمال التخريب، حيث تم وضع جهاز الدرك الوطنى والشرطة تحت تصرف السلطة العسكرية حسب المرسوم المشترك بين وزارة الدفاع الوطنى ووزارة الداخلية والذى نشر بالجريدة الرسمية.

الربح من بنك virtapay.com الجديد الذى حطم كل مقايس الربح

الربح,من,بنك,virtapay.com,تربح,25,دولار,عند,تسجيلك,يتم,فى,نفس,الوقت,ارجو,الجميع,الدخو , www.we7da.com/vb , منتديات وحده نت , الربح من بنك virtapay.com تربح 25 دولار عند تسجيلك يتم فى نفس الوقت ارجو الجميع الدخو
فمن كان يتصور ان هناك موقع جديد يعرض على كل مستخدم جديد 25$ - خمسة و عشرين دولار تضاف الى حسابه بمجرد التسجيل !!!

بالصور.. "خنوفة" أحد كبار تجار المخدرات بـ"عزبة أبو قرن" وراء أحداث مصر القديمة.. المتهم جمع 200 من البلطجية وتوجهوا للقسم وحاولوا اقتحامه لتهريب مسجلين.. والأحداث تسفر عن حالة وفاة

جانب من الأحداث 
                              جانب من الأحداث


استمراراً لمسلسل الشغب والاعتداءات على أقسام الشرطة والضباط، من قبل البلطجية، فقد شهد قسم شرطة مصر القديمة محاولة جديدة مساء اليوم، الاثنين، من بلطجية عزبة أبو قرن، يقودهم أحد أكبر تجار المخدرات، وذلك فى محاولة منهم لتهريب عدد من المتهمين المقبوض عليهم فى حملة أمنية بالمنطقة، وهم تجار مخدرات وأسلحة ومسجلين خطر، وأسفرت تلك الاشتباكات عن وفاة أحد الأشخاص من البلطجية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

صحافة القاهرة اليوم: اتهام "جند الله" بالتورط فى تفجيرات خط الغاز لإسرائيل.. مليون جنيه خسائر يومية لقناة السويس نتيجة الاعتصامات.. الفريق عنان يلتقى اليوم ورؤساء الأحزاب لمناقشة قانون الانتخابات

صحافة القاهرة اليوم 
                              صحافة القاهرة اليوم


اهتمت معظم الصحف الصادرة اليوم فى القاهرة بتفجير أنابيب الغاز المصرى لإسرائيل والأردن وسوريا، بالإضافة إلى الاشتباكات التى وقعت أمس بالدويقة فى ظل الانفلات الأمنى عقب الثورة، كما سلطت الضوء على نتائج الثانوية العامة، حيث بلغت نسبة النجاح فى مادة الكيمياء بالمرحلة الأولى 91.7%.

زكريا عبد العزيز: بطء محاكمة قاتلى المتظاهرين "ظلم بين"

المستشار زكريا عبد العزيز 
                         المستشار زكريا عبد العزيز


وصف المستشار زكريا عبد العزيز رئيس نادى القضاة السابق، رد الفعل الغاضب لأهالى الشهداء بعد تأجيل قضية الضابط المتهمين بقتل الثوار، قائلاً: "إن أهالى الشهداء لهم كل الحق فى الغضب بسبب البطء فى تقاضى قاتلى المتظاهرين"، مؤكداً أن بطء المحاكمة "ظلم بين".

اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية للأمن العام: انتهى عصر الدولة البوليسية.. "تجاوزات البدو المستمرة" صداع فى رأس الداخلية.. ونستعد لاقتحام المناطق الوعرة بالتنسيق مع القوات المسلحة

محرر "اليوم السابع" أثناء إجراء الحوار 
                   محرر "اليوم السابع" أثناء إجراء الحوار


الانتشار الأمنى الموسع والاستعانة باللجان الشعبية بالإضافة إلى اعتزام الأمن العام اقتحام المناطق الوعرة بالتنسيق مع القوات المسلحة ،وجرائم الاختطاف التى تعد أكثر الجرائم التى تؤرق الأمن العام والخطط الأمنية المقترحة لإعادة الاستقرار للبلاد والتأكيد على شعار الداخلية الشرطة فى خدمة الشعب.. كل هذه النقاط الشائكة كانت المحور الأساسى على مائدة اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام.. وكان هذا الحوار:

هدوء وحلقات نقاشية بين الشباب بميدان التحرير

ميدان التحرير صورة أرشيفية 
                        ميدان التحرير صورة أرشيفية


تسود حالة من الهدوء مساء اليوم بميدان التحرير بعد سلسلة الاشتباكات التي شهدها ليلة أمس بين المعتصمين والباعة الجائلين والتى نتج عنها العديد من الإصابات، وذلك نتيجة اللجان الأمنية التى شكلها المعتصمون على البوابات المؤيدة إلى منطقتى الاعتصام أمام مجمع التحرير وساحة الميدان.

"اليوم السابع" تكشف أول قائمة للثورة المضادة تضم 75 ألف شخصية

الصفحة الأولى من العدد اليومى 
                       الصفحة الأولى من العدد اليومى

تكشف "اليوم السابع" اليومى فى عددها اليوم، الثلاثاء، عن أول قائمة للثورة المضادة وتضم 75 ألف شخصية أبرزهم صفى الدين خربوش وحسن صقر وإسماعيل سراج الدين وفاروق العقدة وجودت الملط، كما تضم الأسماء قيادات قناة السويس ورؤساء البنوك فى القاهرة والمحافظات وجميعهم ساهموا فى ملف التوريث.

موقع إسرائيلى يتهم حماس بضرب أنبوب الغاز الطبيعى

خط أنابيب الغاز 
                                خط أنابيب الغاز


زعم موقع "الديبكا" القريب من الموساد الإسرائيلى، أن عناصر من حركة حماس قامت بتفجير خط أنابيب الغاز صباح اليوم بين مصر وإسرائيل والأردن.

مدير الانتربول المصرى: اتفاق وشيك لتسليم الهاربين بلندن

يوسف بطرس غالى وزير المالية السابق 
                 يوسف بطرس غالى وزير المالية السابق


أكد مجدى الشافعى مدير الانتربول المصرى، أن الأمل موجود فى تسليم الهاربين، وأضاف أن هناك اتصالات مستمرة تتم بمعرفة وزارة الخارجية فى هذا الصدد، لافتا إلى قيام السفارة المصرية فى لندن ببذل جهود لإقرار اتفاق قضائى مع الجانب البريطانى لتبادل تسليم المجرمين، وأوضح أن هناك موافقة مبدئية من الحكومة الإنجليزية على هذا الأمر، وهو ما يمثل تطورا كبيرا.

العشرات من معتصمى التحرير ينظمون مسيرة لدار القضاء العالى

المعتصمون فى التحرير 
                             المعتصمون فى التحرير


نظم العشرات من متظاهرى ميدان التحرير، مسيرة فى اتجاه ميدان طلعت حرب مروراً بدار القضاء العالى، حيث وقفوا أمام دار القضاء 5 دقائق.. وهتفوا "يا أهلينا انضموا لينا" و"ثورجية مش بلطجية"، وهو ما جعل العشرات من المارة ينضمون إليهم.

فاروق حسنى: مبارك كان يشاهد التلفزيون المصرى فقط أثناء الثورة

فاروق حسنى وزير الثقافة الأسبق 
                         فاروق حسنى وزير الثقافة الأسبق


قال فاروق حسنى وزير الثقافة الأسبق إنه متأكد بصورة كاملة أن الرئيس السابق حسنى مبارك لم يكن يشاهد سوى التلفزيون المصرى عقب اندلاع ثورة 25 يناير، وأضاف أنه من الواضح أن مبارك لم يكن يعلم حقيقة ما يجرى فى الشارع.

وفد أمنى أوروبى يزور مصر لبحث إصلاح جهاز الشرطة

اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية 
                     اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية
بروكسل (أ.ش.أ)

يقوم وفد من الخبراء الأوروبيين الأمنيين التابعين للمفوضية الأوروبية بزيارة لمصر خلال الأسبوع المقبل، حسبما صرح مصدر مسئول بالإدارة الأوروبية للشئون الخارجية اليوم الثلاثاء.

ترحيب بعرض نصر الله تقديم مستندات حول اغتيال الحريرى

حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله  
                      حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله
بيروت (أ.ش.أ)

أكد مكتب المدعى العام فى المحكمة الدولية الخاصة المكلفة بالتحقيق فى اغتيال رئيس الوزراء اللبنانى الأسبق رفيق الحريرى، القاضى دانيال بلمار إن العاملين بمكتب المدعى العام عينوا بناء على كفاءتهم المهنية،ونزاهتهم، وخبرتهم، وأنه واثق تمام الثقة فى التزامهم القوى بالتوصل إلى الحقيقة.

راسموسن: ناتو لا يعتزم إيقاف العملية العسكرية فى ليبيا

الأمين العام لحلف شمال الأطلسى "ناتو" أندرس فوج راسموسن 
     الأمين العام لحلف شمال الأطلسى "ناتو" أندرس فوج راسموسن
موسكو (أ.ش.أ)

قال الأمين العام لحلف شمال الأطلسى "ناتو" أندرس فوج راسموسن أن الحلف لا يعتزم إيقاف العملية العسكرية فى ليبيا، إلى أن توقف قوات العقيد معمر القذافى اعتداءاتها على المدنيين وتتيح الفرصة لإيصال المساعدات الإنسانية.

الملط: الجهاز أول من كشف مخالفات مؤسسة "المصرى" والشركات القابضة تبرعت لها بـ 336 مليون جنيه رغم معاناتها الشديدة من نقص السيولة والاقتراض من البنوك.. مذكرة بمخالفات المؤسسة لـ شرف والنائب العام

المستشار الدكتور جودت الملط رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات 
   المستشار الدكتور جودت الملط رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات


أكد المستشار الدكتور جودت الملط رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات أن الجهاز أول من بادر بكشف مخالفات التبرعات التى دفعتها شركات قطاع الأعمال العام إلى مؤسسة المصرى لخدمة المجتمع، حيث تبين لمراقبى الحسابات على شركات قطاع الأعمال العام الخاضعة لأحكام القانون رقم 203 لسنة 1991 ولائحته التنفيذية، وطلب بعض الشركات القابضة من شركات تابعة لها تخصيص 5 % من صافى ربحها السنوى كتبرع للمؤسسة المذكورة.

اشتباكات الدويقة تسفر عن تسكين 96 أسرة بالمساكن المغتصبة.. والشرطة تقتحم 3 بلوكات بالقوة وتلقى القبض على المعترضين.. وإخلاء 13 بلوك غدا



فى أول رد فعل للدكتور عبد القوى خليفة محافظ القاهرة على أحداث الدويقة، والتى قامت فيها قوات الأمن بإخلاء مساكن "سوزان مبارك" بمنطقة الدويقة، أكد أنه تم التنسيق مع القوات المسلحة ومديرية أمن القاهرة لاسترداد كافة الوحدات السكنية المسلوبة من إسكان المحافظة بالنهضة والدويقة، مؤكداً على أن جميع الوحدات المعتدى عليها كان قد تم حصرها بدقة وموثقة بأجهزة المحافظة.

محافظ شمال سيناء: نستجوب المسئولين عن تأمين خط الغاز

اللواء عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء 
             اللواء عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء


أكد اللواء عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء، أنه جارى استجواب المسئولين عن تأمين خط الغاز الذى تم تفجيره، والتنسيق مع وزير البترول لتأمين الخط بشكل مختلف.

عماد جاد: عدم تأمين الغاز يعطى إسرائيل فرصة لفرض شروطها


الدكتور عماد جاد 
                            الدكتور عماد جاد


أكد الدكتور عماد جاد نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية ورئيس تحرير مختارات إسرائيلية، أن مهمة الداخلية هى توفير التأمين للمنشآت الحيوية فى شمال سيناء، لأنه فى حاله عدم توفير الأمن لخط الغاز يعطى فرصة لإسرائيل لكى تفرض على مصر شروط جديدة حتى توفر الأمن لخط الغاز.

دعوى قضائية تطالب بعزل وزير الرى والموارد المائية

الدكتور حسين العطفى وزير الموارد المائية والرى  
              الدكتور حسين العطفى وزير الموارد المائية والرى

طالب عدد من العاملين بمشروع توشكى والمقيمين بقرية العاملين بوزارة الموارد المائية والرى بمدينة أبو سمبل السياحية جنوب مدينة أسوان، فى الدعوى القضائية 13209 لسنة 19 ق التى أقاموها أمام محكمة القضاء الإدارى بقنا، بإقالة وزير الموارد المائية

الخضيرى: مفجرو خط الغاز قاموا بعمل وطنى.. ويارتينى كنت مكانهم

المستشار محمود الخضيرى 
                    المستشار محمود الخضيرى

أكد المستشار محمود الخضيرى نائب رئيس محكمة النقض السابق، أن تفجير خط الغاز حق لمصر، فالخط يورد الغاز للأعداء وبسعر قليل.

Translation


About this blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

فيديو هات

أرشيف المدونة

عينة نص

صور

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إعلان