ميشيل أوباما نجمة غلاف مجلة

شذت مجلة أميركية عن عادة عرض التصاميم الداخلية للمنازل والحدائق على غلافاتها لتتصدر السيدة الأميركية الأولى ميشيل أوباما غلاف عددها لشهر أغسطس المقبل. وأفادت صحيفة واشنطن بوست الأميركية ان أوباما هي أول شخصية مشهورة تظهر على غلاف مجلة Better Homes & Gardens منذ عام 1963 يوم نشرت صورة الممثل كليف روبرتسون. وأضافت ان أوباما هي أول

فورلان ولوغانو: نعلم مدى صعوبة لقاء باراغواي

أكد مهاجم منتخب أوروغواي لكرة القدم دييغو فورلان، وزميله المدافع دييغو لوغانو قائد الفريق، أن المواجهة مع منتخب باراغواي في نهائي بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حالياً بالأرجنتين ستكون في غاية الصعوبة. وأكد اللاعبان أن منتخب بلادهما يتميز «بالهدوء والمستوى الجيد»، وأنه استعد جيداً لهذه المواجهة الصعبة التي سيواجه فيها الفريق منافساً عنيداً.

سبيلبيرغ يعلن عن «حديقة الديناصورات 4»

أعلن المخرج الشهير ستيفن سبيلبيرغ، أول من أمس، أن العمل قد بدأ بالفعل لإنتاج جزء رابع من سلسلة أفلام «جوراسيك بارك» (حديقة الديناصورات) التي حققت نجاحا كبيرا وإيرادات تجاوزت ملياري دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم. جاء إعلان

مدافع الإفطار جاهزة لـ «رمضان»

انتهت شرطة دبي من إعداد مدافع الإفطار التي ستوزع في مختلف مناطق الإمارة خلال شهر رمضان المبارك، كما جرت العادة في الشهر الفضيل من كل عام.

الشرطة البريطانية تعلن رسمياً وفاة إيمي واينهاوس

الشرطة البريطانية تعلن رسمياً وفاة إيمي واينهاوس


الشرطة البريطانية تعلن رسمياً وفاة إيمي واينهاوس
أعلنت الشرطة البريطانية رسمياً وفاة المغنية الشهيرة إيمي واينهاوس عن عمر 27 عاماً، والتي وجدت في 23 يوليو/تموز جثة هامدة في شقتها الواقعة شمالي العاصمة البريطانية لندن، وذلك استناداً لما ذكرته صحيفة "تلغراف" وقناة "سكاي نيوز".

الشرطة النرويجية وناجون من المذبحة: القاتل لم يكن وحيدا ولم يشفق حتى على الجرحى

الرجل المشتبه به في اطلاق النار وتدبير الانفجار بأوسلو
     الرجل المشتبه به في اطلاق النار وتدبير الانفجار بأوسلو
تفترض الشرطة النرويجية ان عدد الارهابيين الذين اطلقوا النار على المشاركين في المخيم المقام في جزيرة اوتيا في النرويج يوم 22 يوليو/تموز كان اثنين على اقل تقدير . اعلنت ذلك قناة NRK التلفزيونية الحكومية.

مصرع واصابة العشرات في خروج 6 عربات من قطارين سريعين عن سكتهما في الصين

مصرع واصابة العشرات في خروج 6 عربات من قطارين سريعين عن سكتهما في الصين


مصرع واصابة العشرات في خروج 6 عربات من قطارين سريعين عن سكتهما في الصين
ادى خروج 6 عربات من قطارين سريعين يوم السبت 23 يوليو/تموز عن سكتهما في اقليم جيجيانج شرق الصين الى مقتل 32 شخصا، حسب حصيلة غير نهائية، واصابة أكثر من 80 آخرين بجروح مختلفة.

اسرائيل تعتمد على قانون عثماني من القرن 19 للاستيلاء على اراض فلسطينية

جندي اسرائيلي يقف أمام مستوطنة في الضفة الغربية


جندي اسرائيلي يقف أمام مستوطنة في الضفة الغربية
اقدمت السلطات الاسرائيلية على الاستيلاء على 189 دونما من أرض قرية كريوت شرق مدينة نابلس بهدف تشريع بناء حي استيطاني جديد وفتح طريق لبؤرة استيطانية في المنطقة.

فشل مفاوضات الدين العام الأمريكي.. وأوباما يدعو الكونغرس الى عدم "اللعب بالنار"

فشل مفاوضات الدين العام الأمريكي.. وأوباما يدعو الكونغرس الى عدم


فشل مفاوضات الدين العام الأمريكي.. وأوباما يدعو الكونغرس الى عدم "اللعب بالنار"
اتهم السناتور هاري ريد، رئيس الأغلبية الديموقراطية في مجلس الشيوخ الأميركي يوم 23 يوليو/تموز الجمهوريين بدفع الولايات المتحدة الى "شفير التخلف عن السداد" بسبب رفضهم التنازل في المفاوضات الجارية بين الحزبين حول رفع سقف الدين العام. في حين دعا الرئيس الأمريكي زعماء الكونغرس إلى عدم "اللعب بالنار" والتحلي بالمسؤولية.

القوات الأفغانية و"إيساف" تقتل 16 مسلحا في هلمند

القوات الأفغانية و


القوات الأفغانية و"إيساف" تقتل 16 مسلحا في هلمند
قتل 16 مسلحا خلال حملة عسكرية مشتركة قامت بها القوات الأفغانية والقوات الدولية لإقرار الأمن بأفغانستان "إيساف" في إقليم هلمند، جنوبي أفغانستان يوم 23 يوليو/تموز.

الذهب في مقاطعة آمور: عائدات تقتل غابة التايغا

الذهب في مقاطعة آمور: عائدات تقتل غابة التايغا

 
الذهب في مقاطعة آمور: عائدات تقتل غابة التايغا
ليس من محض الصدفة أن تعتبر المعادن في مقاطعة آمور نواة اقتصاد المنطقة، وعلى رأسها الذهب.

أدانات دولية لجريمة النرويج

أدانات دولية لجريمة النرويج


أدانات دولية لجريمة النرويج
ادانت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون يوم 23 يوليو/تموز العمل الارهابي الذي وقع في النرويج وتسبب بمقتل العشرات، معربة عن تعاطف الأمريكيين مع الحكومة النرويجية وأهالي الضحايا.

مجلس الأمن يدين الاعتداءات الإرهابية فى النرويج

صورة أرشيفية  
                                صورة أرشيفية
نيويورك (أ.ش.أ)

أدان مجلس الأمن الدولى اليوم الأحد، بشدة الاعتداءات الإرهابية الأخيرة فى النرويج، والتى أسفرت عن مصرع 92 شخصا.

المتهم باعتداء النرويج بدأ التحضير لعمليته فى خريف 2009

 أحداث النرويج<br> 
                                أحداث النرويج
أوسلو (أ.ف.ب)
أفادت وثيقة من 1500 صفحة نشرها على الإنترنت أندرس بيرينغ-برييفيك، المتهم بارتكاب اعتداءين فى أوسلو وجزيرة مجاورة لها راح ضحيتهما الجمعة 92 قتيلا على الأقل، أنه بدأ التحضير لعمليته هذه منذ خريف 2009 على أقل تقدير.

السعودية تجرى عمليات تبديل لقواتها بالبحرين

صورة أرشيفية  
                                     صورة أرشيفية
المنامة (رويترز)

ذكرت وكالة أنباء البحرين اليوم السبت، إن المملكة العربية السعودية تجرى عملية تبديل لبعض قواتها فى البحرين، وذلك فى أعقاب تقارير عن احتمال إرسال المزيد من القوات السعودية لقمع الاضطرابات فى الدولة الخليجية.

القذافى فى كلمة كوميدية: حسنى مبارك "ما يستحق البهدلة"

القذافى<br> 
                                         القذافى
طرابلس (رويترز)

انتقد الزعيم الليبى معمر القذافى الانتفاضة الشعبية فى مصر التى أجبرت حسنى مبارك على ترك السلطة هذا العام، فى الوقت الذى يقاتل فيه القذافى معارضين سيطروا على مساحات من ليبيا.

عكاشة: هدم النظام أسهل من بنائه

الدكتور أحمد عكاشة 
                              الدكتور أحمد عكاشة


أكد الدكتور أحمد عكاشة، رئيس الجمعية العلمية للطب النفسى، أن المفهوم الصحيح للديمقراطية، فى أى فترة زمنية، بأنها قبول الرأى الآخر، مشيرا إلى أن مفهوم الثورة، هو إسقاط نظام، وبناء نظام آخر جديد، وأن هدم النظام سهل جدًا، أما بناؤه فصعب جدًا.

مصطفى الفقى: مستعد للشهادة على رموز النظام السابق

مصطفى الفقى 
                                   مصطفى الفقى


أكد الدكتور مصطفى الفقى، المفكر السياسى، أنه مستعد للشهادة على رموز النظام السابق فى المحاكمات القائمة، مشيراً إلى أن الديمقراطية لم تطبق منذ ثورة 23يوليو، لأن الفكرة السائدة هى أن الحاكم هو الفرعون، ويعتبر ذلك هو العدو الأساسى لمفهوم الديمقراطية، مشيرا إلى أن مصر دولة مركزية تلتزم بتواجد الفرعون فيها، مؤكدا على أن الديمقراطية الحقيقية، هى ثقافة بالدرجة الأولى بجانب سلوك الشعب، وأن المشكلة الحقيقية فى مصر هى "الفساد والاستبداد".

واصل: فتوى مقاطعة المنتجات الإسرائيلية أزعجت نظام مبارك

 نصر فريد واصل<br> 
                         نصر فريد واصل


أكد الدكتور نصر فريد واصل مفتى الديار المصرية الأسبق، أن ثورة يناير لم تنجح إلا من خلال وحدة الصف بين من خرج للتظاهر ومن لم يخرج.

الأربعاء .. مائدة مستديرة عن النساء والانتخابات

نائبات بمجلس الشعب 
                           نائبات بمجلس الشعب


ينظم ملتقى تنمية المرأة وشبكة المنظمات العاملة فى مجال حقوق المرأة مائدة مستديرة حول النساء وانتخابات مجلس الشعب القادم, يوم الأربعاء القادم.

بالصور.. تفاصيل موقعة العباسية.. متظاهرو التحرير يخرجون فى مسيرة سلمية للمجلس العسكرى.. ومجهولون يتصدون لهم بالسيوف والملوتوف.. وطوارئ بالمستشفيات لاستقبال المصابين

أحداث العباسية 
                                أحداث العباسية


فى اليوم الذى تحتفل فيه مصر بذكرى ثورة 23 يوليو عام 1952، اندلعت أحداث مؤسفة، بعدما خرج آلاف المتظاهرين السلميين من ميدان التحرير أمس السبت، فى مسيرة سلمية من الميدان، إلى مقر وزارة الدفاع للمطالبة بوقف المحاكمات العسكرية للمدنيين.

صحافة القاهرة: "اليوم السابع": لأول مرة.. نص حكم المحكمة العسكرية الصادر ضد 77 متهماً من منفذى موقعة الجمل.. والنص الكامل لوثيقة المبادئ الدستورية.. ومحمد عبد المقصود: هيئة الآثار على وشك الإفلاس



استعرضت صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم السبت، العديد من القضايا المهمة على الساحة، وعلى رأسها سحب أرض حديقة الأسرة التابعة لجمعية سوزان مبارك بالقاهرة الجديدة، وطنطاوى: "تماسك الجبهة الداخلية ضرورة"، وسداد رسوم حج القرعة يبدأ غداً.

"6 أبريل": المجلس العسكرى اجتمع معنا منذ يومين ثم اتهمنا بالخيانة

أحداث العباسية<br> 
                                 أحداث العباسية


قال محمود عفيفى مدير المكتب الإعلامى لحركة 6 أبريل إن سبب توجههم إلى المجلس العسكرى كان لتقديم مطالب الثورة، وذلك بعد البيان العسكرى الذى هاجم فيه الحركة، والذى أصابنا بالصدمة، مشيراً إلى أنه تم الاتفاق على أن تكون المسيرة من كل القوى السياسية، إلا أنهم فوجئوا بمجموعة من البلطجية يتمركزون فى مكان واحد ويعتدون عليهم.

"البرادعى" يطالب المجلس العسكرى بوقف العنف ضد المتظاهرين سلمياً

البرادعى 
                                  البرادعى


طالب الدكتور محمد البرادعى، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، والمرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، المجلس العسكرى والحكومة بالتدخل الفورى لوقف العنف ضد المتظاهرين السلميين، وأن يتحملوا مسئوليتهم فى هذا الصدد.

غداً.. محاكمة العادلى ومساعديه فى قضية قتل المتظاهرين على الهواء

حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق  
                       حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق


للمرة الأولى منذ بدء محاكمتهم، تنقل كاميرات التليفزيون وعدسات المصورين، على الهواء مباشرة، غداً الاثنين، محاكمة اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق و6 من معاونيه فى قضية قتل المتظاهرين أثناء أحداث ثورة "25 يناير"، من داخل قاعات محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس.

Translation


About this blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

فيديو هات

أرشيف المدونة

عينة نص

صور

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إعلان