البرغوثى: تشكيل الحكومة لن يعطل جهود الاعتراف بفلسطين


مصطفى البرغوثى الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية 
        مصطفى البرغوثى الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية


استقبل الدكتور نبيل العربى وزير الخارجية، الدكتور مصطفى البرغوثى الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، وقال عقب اللقاء إنه وجه لوزير الخارجية الشكر للموقف المصرى الكبير والرائع الداعم للجهود الفلسطينية لتحقيق الوحدة والمصالحة الوطنية، وكذلك لدعمها السياسى للحركة فى جهدها الذى يجرى على جميع الأصعدة للوقوف فى وجه السياسة الإسرائيلية ولحشد الجهد للتوجه للأمم المتحدة من أجل انتزاع الاعتراف الدولى بالدولة الفلسطينية المستقلة، وحقها فى السيادة الكاملة على جميع الأراضى المحتلة والقدس كعاصمة لها.

لجنه خماسية للتحقيق فى مخالفات أكاديمية النقل البحرى


الجامعة العربية 
                                  الجامعة العربية


أعلنت الجامعة العربية أنه تقوم حالياً لجنة تحقيق من أجهزة وهيئات الرقابة المالية والإدارية فى خمس دول عربية هى السعودية وسوريا والكويت ومصر والمغرب، والتى تم تشكيلها من قبل الجامعة بفحص الشكاوى التى تلقتها بشأن مخالفات مالية وإدارية منسوبة إلى رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى.

توقيع مذكرة تعاون بين المجلس "العالمى" و"العربى" للمياه


عمرو موسى الأمين العام للجامعة العربية  
               عمرو موسى الأمين العام للجامعة العربية


وقع المجلس العالمى للمياه مذكرة تفاهم مع المجلس الوزارى العربى للمياه والمنعقد اليوم بالجامعة العربية، تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين المجلسين فى قضايا المياه، باعتبارها من القضايا الأساسية التى تشغل بال المنطقة العربية بوصفها من أكثر مناطق العالم شحا للمياه.

اكتشاف مقبرة جماعية جديدة فى "جسرالشغور"


ارتكاب مجازر فى جسر الشغور - صورة أرشيفية 
          ارتكاب مجازر فى جسر الشغور - صورة أرشيفية
دمشق (ا.ف.ب)

أعلن التلفزيون الرسمى السورى، اليوم، العثور على "مقبرة جماعية جديدة" فى جسر الشغور شمال غرب سوريا التى سيطر عليها الجيش الأحد الماضى.

الصحف البريطانية: الكونجرس يهدد أوباما بضرورة إنهاء الدور الأمريكى فى ليبيا.. وأنجيلينا جولى تسعى لزيارة اللاجئين السوريين ..ومسئول بريطانى: حل الصراع فى ليبيا إما بالانشقاق أو مغادرة القذافى للبلاد






الجاريان..
مسئول بريطانى: حل الصراع فى ليبيا إما بالانشقاق أو مغادرة القذافى للبلاد
أعلن مسئول بريطانى رفيع المستوى أن القصف الجوى وحده لن يفلح فى إنهاء الصراع فى ليبيا أو يغير رئيسها معمر القذافى.

الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تحذر مصر من تنظيمات إرهابية على حدودها مع إيلات.. نائب عربى بالكنيست يتلقى تهديدات بالقتل من جماعة يهودية يمينية متطرفة



الإذاعة العامة الإسرائيلية
إسرائيل ترفض طلب الفاتيكان بتولى سيادة الأماكن المقدسة للمسيحيين بالقدس
رفضت إسرائيل طلب "الفاتيكان" بتولى السيادة على بعض الأماكن المقدسة للمسيحيين بالأراضى الفلسطينية المحتلة، من بينها قاعة "العشاء الأخير" ليسوع المسيح فى جبل القدس.

نيويورك تايمز: الإدارة الأمريكية تخطط لحرب ممتدة فى اليمن ضد تنظيم القاعدة


الرئيس الأمريكى باراك أوباما  
                     الرئيس الأمريكى باراك أوباما


ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" اليوم، الأربعاء، أن الإدارة الأمريكية، برئاسة باراك أوباما، تخطط لحرب ممتدة فى اليمن ضد تنظيم القاعدة، مشيرة إلى أن جهاز الاستخبارات الأمريكى "سى أى إيه" يخطط لبناء قاعدة عسكرية جوية سرية فى الشرق الأوسط، للعمل كمنصة لشن الهجمات الجوية فى اليمن، باستخدام طائرات مسلحة بدون طيار.

الصحف الأمريكية: جندى سورى يكشف عن تلقى أوامر بإطلاق النار على المدنيين..وإسلام أباد تعتقل مخبرين باكستانيين ساعدوا الـ"CIA" فى مقتل بن لادن..والإدارة الأمريكية تخطط لحرب ممتدة فى اليمن ضد القاعدة


الرئيس السورى بشار الأسد 
                      الرئيس السورى بشار الأسد




نيويورك تايمز..
إسلام أباد تعتقل مخبرين باكستانيين ساعدوا الـ"CIA" فى مقتل بن لادن
نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" عن مسئولين أمريكيين أن وكالة الاستخبارات الباكستانية ألقت القبض على بعض المخبرين الباكستانيين الذين منحوا معلومات لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية الـ"CIA" قبل أشهر من شن الأخيرة لغارة أودت بحياة زعيم القاعدة، أسامة بن لادن.

مشرف: على يقين تام بعدم تواطؤ الاستخبارات الباكستانية مع أمريكا


الرئيس الباكستانى السابق برويز مشرف 
                الرئيس الباكستانى السابق برويز مشرف


قال الرئيس الباكستانى السابق، برويز مشرف، "لا شك فى أن السلطات الباكستانية لم تساعد المخابرات الأمريكية فى قتل بن لادن فى أبوت أباد".

"دون": مقتل تسعة متشددين فى غارات طائرات بدون طيار جنوب وزيرستان


صورة أرشيفية 
                                صورة أرشيفية


ذكرت صحيفة "دون" الباكستانية أن 9 أشخاص على الأقل قتلوا فى غارات لطائرات بدون طيار "درون" ظهر اليوم، جنوب منطقة وزيرستان القبلية بالقرب من الحدود الأفغانية.

نجاة نائب الرئيس الأفغانى ووزير الداخلية فى هجوم صاروخى


الرئيس الأفغانى حامد كرزاى 
                          الرئيس الأفغانى حامد كرزاى


كشف مسئولون أفغان أن النائب الثانى للرئيس الأفغانى كريم خليلى، ووزير الداخلية باسم الله محمدى، قد نجيا من هجوم صاروخى استهدف مركزاً للشرطة فى وسط أفغانستان صباح اليوم.

زعيم المعارضة الأفغانية: الأمم المتحدة تعترف بـ"طالبان" قريباً


حركة طالبان 
                                  حركة طالبان


قال أكرم خان درانى، زعيم المعارضة فى أفغانستان، إن الأمم المتحدة على وشك الاعتراف بحركة طالبان، كقوة سياسية فى البلاد.

باكستان تنفى اعتقال مخبرين ساعدوا الـ"سى آى إيه" قبل مقتل "بن لادن"


بن لادن 
                                  بن لادن


نفى الجيش الباكستانى التقارير الإخبارية التى تفيد باعتقال 5 مخبرين سريين ساعدوا جهاز الاستخبارات الأمريكية قبل شهرين من مقتل بن لادن.

واشنطن تؤكد: الجاسوس مواطن أمريكى.. وننفرد بنشر صورة جواز سفره الإسرائيلى.. المتهم ينفى اتهامه بالتحريض على الفتنة.. ووالده: حكومة «تل أبيب» وعدتنى بتحريره قريباً


 الجاسوس إيلان فى ميدان التحرير  
                      الجاسوس إيلان فى ميدان التحرير


استكملت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار هشام بدوى، المحامى العام الأول، تحقيقاتها مع ضابط الموساد الإسرائيلى «إيلان تشايم جرابيل» المتهم بالتجسس، وواجهته النيابة أمس الثلاثاء بكيفية دخوله البلاد، وجواز السفر الأمريكى الذى كان يحمله، وتأشيرة دخوله إلى مصر باعتباره مراسلاً صحفياً مرة، وباعتباره سائحاً أمريكياً مرة أخرى.

عبدالرحمن يوسف يكتب: عيد الثورة...!


ميدان التحرير أثناء ثورة 25 يناير  
               ميدان التحرير أثناء ثورة 25 يناير

اعتدنا على الاحتفال بعيد الثورة فى 23 يوليو من كل عام، وذلك لمدة تزيد على نصف قرن من الزمان.
الأمور تغيَّـرَتْ، فنحن الآن أمام ثورة جديدة تعطى شرعية جديدة، وتلغى شرعية يوليو.
إن ثورة يناير تعتبر إنهاء وإلغاء لشرعية الانقلابات العسكرية (سواء التى تقوم بتأييد الجماهير، أو بمعزل عن تأييدها)، وبدأت شرعية أخرى، هى شرعية الجماهير أو شرعية الصناديق الانتخابية الشفافة التى لا يستطيع أحد أن يتخطاها، وإلا وجد الملايين تقف فى أكبر ميادين البلاد.

بعد مرور 82 يوماً بدون رئيسا لها.. "شرف" يُعين "لواء" لرئاسة هيئة التنمية الصناعية خلفا لـ"عسل".. ويبقى على شريك صِهر الرئيس المخلوع نائبا.. ويستبعد "رجال رشيد" المتهمون فى قضايا فساد


الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء 
                     الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء


جاء قرار الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء، بتعيين اللواء إسماعيل النجدى رئيسا لهيئة التنمية الصناعية، ليثير جدلا كبيرا بعد أن ظلت الهيئة بدون رئيس لمدة 81 يوما، فمنذ تكليف هشام الحارونى، نائب رئيس الهيئة، فى 24 مارس الماضى، بالقيام بمهام رئيس الهيئة ومباشرة كافة الاختصاصات المقررة قانوناً، والانتقادات تزداد يوما بعد يوم بسبب عدم تعيين رئيس جديد منذ القبض على عمرو عسل رئيس الهيئة السابق بعد تورطه فى قضية رخص الحديد.

خطاب من "6 أبريل" إلى شرف والمجلس العسكرى يطالب بـ: مراجعة تسويات رجال الأعمال فى السنوات الست الأخيرة وضرائب جديدة للأرباح الفئوية و5% على أرباح البورصة.. وضع حد أدنى وأقصى للمرتبات وإعادة هيكلتها


المجلس العسكرى 
                                المجلس العسكرى


سلمت حركة شباب 6 أبريل خطاباً صباح اليوم الأربعاء، إلى مجلس الوزراء والمجلس العسكرى، يتضمن تعليق شباب الحركة على موزانة الدولة لعام 2011 والاقتراحات البديلة، وفقا لما يؤكدة محمد عادل القيادى بالحركة.

"الطيب" يلتقى الأمين العام للاتحاد العالمى لعلماء المسلمين


جانب من اللقاء  
                                    جانب من اللقاء


أكد الدكتور محيى الدين على قرة داغى، الأمين العام للاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، وجود مشروعات مشتركة بين الاتحاد والأزهر الشريف للوصول إلى وثيقة علمية وفقهية، حول أساليب الحكم الرشيد، وأضاف أن الوثيقة الجديدة تتناول العلاقة بين الشعب والحاكم، وتأتى ضمن سلسلة اللقاءات الثقافية التى بدأها الاتحاد لبحث مستقبل الأمة.

معهد الفلك: خسوف القمر الكلى اليوم ظاهرة نادرة


خسوف القمر  
                                     خسوف القمر


استعد معهد البحوث الفلكية والجيوفيزيقية لرصد ظاهرة الخسوف الكلى للقمر، والتى تتعرض لها مصر والوطن العربى اليوم الأربعاء، وأكد الدكتور أمير حسين أستاذ أبحاث الشمس بمعهد البحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أنه سيتم رصد الظاهرة بالتليسكوب، بالإضافة لكاميرات دقيقة جداً، بحضور أستاذ البحوث الفلكية، مشيراً إلى أن الظاهرة ستبدأ فى تمام الثامنة و23 دقيقة بخسوف جزئى، ثم يبدأ الخسوف الكلى فى التاسعة و22 دقيقة، ويستمر حتى الحادية عشر و3 دقائق، وبعدها يعود الخسوف جزئياً مرة أخرى، ثم ينتهى فى الثانية عشر و3 دقائق من صباح اليوم التالى.

القبض على ١٨ مصريا بأحد مراكب الهجرة غير الشرعية على سواحل إيطاليا


صورة أرشيفية 
                                 صورة أرشيفية


صرح السفير محمد عبد الحكم مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج، بأن السلطات الإيطالية قامت بإلقاء القبض على أحـد مراكب الهجرة غير الشرعية وعلى متنه 18 مواطنا مصريا، وذلك بالقرب من سواحل جزيرة لامبيدروزا الإيطالية، وقررت السلطات الإيطالية فى ضوء العلاقات الطيبة والمتميزة بين البلدين عدم تقديمهم للمحاكمة وترحيلهم إلى أرض الوطن صباح غد الخميس.

"التضامن" تعلن ضوابط حج الجمعيات الأهلية غداً


الدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية 
          الدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية


يعقد الدكتور جودة عبد الخالق، وزير التضامن والعدالة الاجتماعية، صباح غد، الخميس، اجتماعاً مع أعضاء مجلس أمناء المؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة ومديرى المديريات فى مختلف المحافظات، لوضع الضوابط والقواعد المنظمة لحج الجمعيات الأهلية هذا العام.

997 طالب ثانوى فقط يؤدون امتحان الجغرافيا واللجان خاوية


لجان امتحانات الثانوية العامة - صورة أرشيفية 
               لجان امتحانات الثانوية العامة - صورة أرشيفية


فى خامس أيام امتحانات الثانوية العامة لم يؤد امتحان مادة الجغرافيا إلا 997 طالبا وطالبة فقط داخل 217 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية للمرحلتين الأولى والثانية، وبدت اللجان خاوية من الطلاب لعدم إقبالهم على اختيار الجغرافيا كمادة أولى.

"الطيب" يستقبل الداعية الإسلامى عمر عبد الكافى


جانب من اللقاء  
                                      جانب من اللقاء


طالب الدكتور عمر عبد الكافى الداعية الإسلامى المصريين من كافة الشرائح والاتجاهات بالتعاون معا من أجل إنجاح الثورة المصرية، التى يسعى البعض الآن لإجهاضها.

"العدل" يستبعد 750 توكيلا لانتمائهم لـ" الوطنى"

تقدم بأوراقه لـ "شئون الأحزاب"..


الدكتور مصطفى النجار المتحدث الإعلامى لحزب العدل 
              الدكتور مصطفى النجار المتحدث الإعلامى لحزب العدل


تقدم مؤسسو حزب العدل الذى يتبنى التيار الوسطى بأوراقه إلى لجنة الأحزاب السياسية اليوم، للحصول على الموافقة الرسمية لتأسيسه وممارسة دوره السياسى.

الشاطر: برنامج الإخوان يهدف لبناء مصر بمرجعية إسلامية


خيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان  
                  خيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان


طالب خيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان، جميع أبناء الجماعة بتغيير طرق التفكير وتطوير أداء الجماعة للوصول إلى أكبر قدر من الإصلاح فى ظل الظروف الحالية المواتية لذلك، وقال نحن كإخوان لا نستطيع وحدنا أو غيرنا وحدهم سوى جيش أو شرطة أو أحزاب أو قوى سياسية لا نستطيع أن نبنى مصر دون تكاتف وتحاور.

صيادو إدكو يقطعون طريق المعدية احتجاجا على منع الصيد


قطع طريق المعدية احتجاجا على منع الصيد  
                     قطع طريق المعدية احتجاجا على منع الصيد

أغلق صيادو مركز إدكو اليوم الأربعاء، كوبرى المعدية بسيارة تجميع القمامة وبلوكات خرسانية وعدد 2 عمود كهرباء وحجارة، ومنعوا مرور السيارات والقطار الذى يمر على القرية، احتجاجا على قرار وزارة الزراعة بمنع الصيد ابتداء من اليوم ولمدة شهر.

الخارجية تنفى لقاء العربى مع نائب وزير خارجية إسرائيل


السفيرة منحة باخوم المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية 
السفيرة منحة باخوم المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية


نفت السفيرة منحة باخوم، المتحدث الرسمى، باسم وزارة الخارجية اليوم، الأربعاء ما تناقلته بعض الصحف الإسرائيلية بشأن لقاء جمع الدكتور نبيل العربى، وزير الخارجية بنائب وزير الخارجية الإسرائيلى دانى ايالون.

التليفزيون.. يتراجع عن منع البرادعى من الظهور على شاشته


الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية 
      الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية


تراجع التليفزيون المصرى عن منع الدكتور محمد البرادعى، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، من الظهور فى برنامج الداعية عمرو خالد، "بكرة أحلى"، حيث أكد أحمد عزت، مدير الحملة الانتخابية لـ "البرادعى"، أن الأخير تقرر ظهوره بالبرنامج، وهو أيضا ما ذكره البرادعى على صفحته على موقع التوتير قائلا "سأظهر غدًا مع عمرو خالد، شكرا للشباب الذى أوصل رسالة قوية للتليفزيون

تاج الدين: "السحابة البركانية" تتسبب فى إثارة الصدر والعين

نصائح بارتداء "ماسك" طبى عند الخروج من المنزل..


السحابة البركانية  
                                 السحابة البركانية


أكد د.محمد عوض تاج الدين، وزير الصحة الأسبق ورئيس الجمعية المصرية لأمراض الصدر والدرن، أن تلك السحب تكون محملة بالأتربة العالقة والأدخنة التى من المكن أن تؤدى، عند التعرض لها من قبل الأصحاء وصغار السن، إلى إثارة الأغشية المخاطية بالأنف والعين والشعب الهوائية، بما يؤدى إلى السعال والحكة.

أوباما: القرار الأمثل لعضو الكونجرس "وينر" هو الاستقالة


الرئيس الأمريكى أوباما  
                              الرئيس الأمريكى أوباما
واشنطن (أ ش أ)

انتقد الرئيس الأمريكى باراك أوباما، النائب الأمريكى أنتونى وينر، الذى أقر بأنه أرسل صوراً فاضحة له عبر شبكة التواصل الاجتماعية "تويتر".

الجيش الأمريكى يستعد لتسليم قصور صدام للحكومة العراقية


الرئيس العراقى الراحل صدام حسين 
                الرئيس العراقى الراحل صدام حسين


يستعد الجيش الأمريكى لتسليم عدد من القصور الفخمة، التى كان يمتلكها الرئيس العراقى الراحل صدام حسين، للحكومة العراقية.

"دير شبيجل": بكتيريا إى.كولاى الألمانية تثير قلق الاتحاد الأوروبى


أنجيلا ميركل 
                                 أنجيلا ميركل
برلين (أ ش أ)

ذكرت مجلة "دير شبيجل" الألمانية، أن برلين تواجه انتقادات متنامية بشأن بطء تعاملها مع أزمة بكتيريا "إى.كولاى" وافتقارها للتنسيق، فيما أبدى الاتحاد الأوروبى رغبته فى مساعدة ألمانيا فى سعيها للحصول على مساعدة خارجية وتوجيه دعوات متزايدة من أجل إصلاح نظام مراقبة الأمراض الألمانى المتهالك بوصفه يعد مصدراً لإثارة حالة من الارتباك بدولة تعد من بين إحدى أكثر الدول تقدماً بالعالم.

سخرية من جاسوس إسرائيل بمصر: كان ناقص يتصور مع منى الشاذلي

يزور المساجد صباحا ويلهو مع فتيات الليل مساء

الجاسوس الإسرائيلي في ميدان التحرير أثناء الثورة  
الجاسوس الإسرائيلي في ميدان التحرير أثناء الثورة
القاهرة - mbc.net
أثار نبأ القبض على جاسوس إسرائيلي يُدعى إيلان تشايم في مصر عاصفةً من النكات والتعليقات الساخرة على موقعي "فيس بوك" وتويتر، كما نشرت "الجروبات" صورا متداولة للجاسوس أثناء مشاركته في ثورة 25 يناير/كانون الثاني، ومع المصلين في المساجد، والجامع الأزهر، فضلا عن صور أخرى له بالبدلة العسكرية.

رائحة "النفسنة" على منى الشاذلى تخرج من "شوز" دعاء سلطان

برنامج ليس أكثر من تصفية حسابات "مُعدة" تم الاستغناء عنها


منى الشاذلى 
                                   منى الشاذلى


دائما ما نحتاج الوجوه الجديدة لتجديد شباب الإعلام، والصحفية دعاء سلطان مشروع مذيعة لا بأس به يحتاج إلى "شوية سنفرة"، ولكن فى تقديرى أن دعاء لم تحسن اختيار القالب الذى تطل به علينا إطلالتها الأولى، من خلال برنامج "توك شوز"، وكان عليها اختيار طريق آخر أكثر رفعة للوصول إلى الناس، بدلا من الأسلوب الرخيص وركوب حصان خشب، وتقمص فروسية أفلام الكارتون وإشهار سيف من ورق ظناً منها أنها تحقق نصرا إعلاميا غير مسبوق.

صحافة القاهرة اليوم: "اليوم السابع" تكشف أسراراً جديدة حول محاولات اغتيال مبارك.. والجاسوس الإسرائيلى يعترف: مهمتى كانت الوقيعة بين الجيش والشعب.. والعوا يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة




ركزت صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم على آخر مستجدات التحقيقات مع الجاسوس الإسرائيلى "إيلان تشايم جرابيل"، الذى أكد أنه مهمته الأساسية فى مصر كانت إثارة الفتنة بين المسلمين والأقباط، وكذلك بين الشعب والجيش، بالإضافة إلى امتحانات الثانوية العامة، حيث أبدى طلاب المرحلة الأولى ارتياحهم من مستوى امتحان التفاضل وحساب المثلثات.

خالد صلاح يكتب: ثورة الثانوية العامة


خالد صلاح رئيس التحرير 
                       خالد صلاح رئيس التحرير

لن تنجح الثورة فى مجال التعليم بمجرد وضع سؤال عن ميدان التحرير فى امتحان اللغة العربية للثانوية العامة أو إجبار الطلاب على كتابة موضوع باللغة الإنجليزية عن فساد النظام السابق وعن عصر الحريات الجديد، نجاح الثورة الحقيقى هو فى التغيير الشامل لمناهج التعليم وطرق التقويم التربوى بدءا من العام المقبل، بلا تأخير وبلا تردد.

خبراء أجانب: مصر لن تحقق الديمقراطية إلا بدعم أمريكا والاتحاد الأوروبى


جانب من اللقاء  
                              جانب من اللقاء


قالت لوسيا ناجلسوفا، الخبيرة الدولية بمعهد السياسيات الأوروبية، إن الثورات كثيراً ما يتبعها عدد من المشكلات الكبيرة التى تستغرق سنوات حتى يتم حلها، معتبرة أن الخلاف المصرى القائم الآن حول إجراء الانتخابات البرلمانية أولاً أم وضع الدستور، بأنه "خلاف عادى" دائماً ما تنتجه الثورات فى كل الدول.

البرادعى: لا تخصيص لأراضى الدولة بعد الآن



الدكتور محمد فتحى البرادعى وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية 
  الدكتور محمد فتحى البرادعى وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية


أكد الدكتور محمد فتحى البرادعى، وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، أن سقف طموحات المواطنين فى ارتفاع بعد ثورة 25 يناير، وأن هذه الطموحات مشروعة، وأن الحكومة الحالية تعمل على تحقيقها فى إطار تفعيل مفهوم العدالة الاجتماعية التى نادت به الثورة.

إسرائيل تنتقد صفحات "أهبل وأغبى جاسوس فى العالم" على الفيس بوك


الجاسوس الإسرائيلى 
                                 الجاسوس الإسرائيلى


انتقدت وسائل الإعلام الإسرائيلية ما قام به الشباب المصرى بإنشاء صفحات على الفيس بوك، وتعليقات على موقع "تويتر" تصف الجاسوس الإسرائيلى "يلان تشايم" الذى اعتقلته السلطات المصرية مؤخراً فى القاهرة، بأنه "أهبل وأغبى جاسوس فى العالم".

Translation


About this blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

فيديو هات

أرشيف المدونة

عينة نص

صور

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إعلان