توقيف سيارة محملة بالأسلحة من ليبيا على الحدود المصرية

صورة ارشفية  
                          صورة ارشفية
(ا. ف.ب)


اعترض الجيش المصرى سيارة بيك- آب ، محملة بأسلحة مهربة من ليبيا قرب الحدود، وأوقف عناصر حرس الحدود السيارة على بعد حوالى 90 كيلو متر جنوب نقطة السلوم على المتوسط، وهى أبرز نقطة عبور بين البلدين، لكن سائقها تمكن من الفرار.

كاهن الكنيسة المحترقة بسوهاج: لا شبهة جنائية فى حريق الكنيسة

صورة ارشفيه  
                                 صورة ارشفيه


أكد القمص ويصا عزمى كاهن كنيسة مارمينا بنجع الغوص بقرية أولاد يحيى التابعة لمركز دار السلام بسوهاج، أن الكنيسة التى شب فيها النيران ظهر أمس الأحد والتهمت الكنيسة لا يوجد بها شبهة جنائية أو طائفية فيها، وأن سبب الحريق الذى التهم أيضا سبعة منازل للجيران المسلمين المجاورين للكنيسة نتج عن انفجار "بوتاجاز صغير المحمول" "كلوب" داخل منزل مسلم مجاور للكنيسة لصاحبه

شقيقة شهيد الثورة بأسوان تتعرض للضرب والسطو

اللواء أحمد الضيف صقر مدير أمن أسوان 
                اللواء أحمد الضيف صقر مدير أمن أسوان


تلقى اللواء أحمد الضيف صقر مساعد وزير الداخلية لأمن أسوان بلاغاً من شيماء عبد الحفيظ هلال شقيقة الشهيد أحمد عبد الحفيظ هلال الذى استشهد فى أحداث ثورة 25 يناير بالقاهرة.

تغريم شخص 10 آلاف جنيه لسبه آخر بالموبايل

 صاحب المحل قام بإرسال رسائل سب - صورة أرشيفية 
        صاحب المحل قام بإرسال رسائل سب - صورة أرشيفية


قضت محكمة جنح الاقتصادية، بتغريم صاحب محل هواتف محمولة مبلغ 10 آلاف جنيه، لقيامه بإرسال رسائل سب وقذف عبر الهاتف إلى موظف بسبب خلافات الجيرة.

الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تقرر إقامة علاقات دبلوماسية مع جنوب السودان.. ليبرمان: أردوغان يسعى لإذلال تل أبيب.. إسرائيل تناقش ترسيم حدود المياه الإقليمية الغنية بالنفط مع لبنان


الإذاعة العامة الإسرائيلية:
ليبرمان يفتخر بنجاحه فى منع الرحلات البحرية والجوية لغزة وإسرائيل.. ويؤكد: أردوغان يسعى لإذلال تل أبيب
قال وزير الخارجية الإسرائيلى اليمنى المتشدد "أفيجادور ليبرمان" إن إسرائيل أحرزت نجاحا منقطع النظير فى منع الرحلات البحرية والجوية التى حاول تسييرها نشطاء متضامنون مع الفلسطينيين.

إسرائيل تقرر فرض عقوبات على الدول التى تقاطع منتجاتها

الكنيست الإسرائيلى  
                           الكنيست الإسرائيلى
غزة (أ.ش.أ)
ذكرت القناة الثانية بالتليفزيون الإسرائيلى أن الكنيست الإسرائيلى سيناقش غداً الاثنين، مشروع قانون يفرض عقوبات على كل من يحاول مقاطعة المنتجات الإسرائيلية.

السنغال توقف قرار تسليم رئيس تشاد السابق حسين حبرى لبلاده

الرئيس التشادى السابق حسين حبرى  
                     الرئيس التشادى السابق حسين حبرى
(رويترز)

أوقفت السنغال قراراً بإعادة الرئيس التشادى السابق حسين حبرى إلى بلاده ليحاكم عن جرائم وقعت أثناء توليه السلطة فى حقبة الثمانينات.

السودان: انتشار "طبيعى" للقوات المسلحة بالولايات الحدودية

الرئيس البشير 
                                 الرئيس البشير
(أ ش أ)

قلل حزب "المؤتمر الوطنى" الحاكم فى السودان من اتهامات الحركة الشعبية للقوات المسلحة بحشد قواتها بولايتى النيل الأزرق وجنوب كردفان .

سعد الدين إبراهيم على ""CbC: علاء وجمال مسجونان فى نفس زنزانتى

سعد الدين إبراهيم 
                                سعد الدين إبراهيم


صرح سعد الدين إبراهيم أن الولايات المتحدة الأمريكية لم تكن تقبل جمال مبارك رئيسا لمصر، وذلك خلال حلقة أمس الأحد، من برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدى، والذى يذاع على قناة "CbC".

موظفو الوزارة: "البرادعى" وزير للمشروع القومى الجديد وليس لـ"الإسكان"

وزير الإسكان الدكتور فتحى البرادعى 
                      وزير الإسكان الدكتور فتحى البرادعى


وصف عدد من موظفى وزارة الإسكان الدكتور فتحى البرادعى بأنه وزير المشروع القومى الجديد وليس وزيراً للإسكان، قائلين: "اهتمام الوزير منصب على استعدادات هذا المشروع فقط، وباقى أعمال الوزارة لا تحظى بهذا الاهتمام".

الهيئة الشرعية للإصلاح تطالب بدستور 78 الإسلامى وقانون يمنع الربا ووقف تراخيص الخمور..عبد العظيم: العروبة بدون إسلام كفر والحرية فيها شذوذ جنسى..ونعيش بين معسكر يطالب بتطبيق الشريعة وآخر يكفر بالخالق

صورة أرشيفية 
                                 صورة أرشيفية


طالب المؤتمر الثالث للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح بتحكيم الشريعة الإسلامية التى تضم عدداً من الدعاة السلفيين والأزهريين فى كل نواحى الحياة وإعادة طرح الدستور الإسلامى الصادر عن مجمع البحوث الإسلامية عام 1978 للنقاش، بعد الانتهاء من انتخابات مجلسى الشعب والشورى.

الخطيب لـ"قناة النهار": الأهلى مر بظروف صعبة لأول مرة فى تاريخ النادى.. وجوزيه كان الأجدر بقيادة الفريق فى المرحلة الحالية.. وزيزو لعب دوراً مهماً فى دورى 2011

جانب من اللقاء 
                                 جانب من اللقاء


أعرب محمود الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى عن سعادته بتتويج نادى القرن بلقب الدورى الممتاز للمرة السابعة على التوالى والـ36 فى تاريخه، مساء أمس الأحد، مشيرًا إلى أن ما تم تحقيقه من إنجازات على مدار تاريخ القلعة الحمراء، جاء نتيجة جهد منظومة عمل متكاملة من مجلس إدارة وجهاز فنى وإدارى وأعضاء وجماهير.

صحافة القاهرة اليوم: شرف يطالب ثوار التحرير بـ "الصبر"..وخطة من المجلس العسكرى لمواجهة التداعيات السياسية والأمنية

صحافة القاهرة اليوم 
                          صحافة القاهرة اليوم


شهدت صحافة اليوم الاثنين، أحداثاً ساخنة، حيث اهتمت أغلب صحف القاهرة الصادرة اليوم، بأخبار تراجــــــع البورصة ‮1.76%، وتصريحات وزير الداخلية منصور عيسوى التى قال فيها إنه سينفذ قرار إنهاء خدمة الضباط المتهمين بقتل الثوار وفقا للقانون.

والدة خالد سعيد تحث متظاهرى "التحرير" على مواصلة اعتصامهم

والدة خالد سعيد 
                                    والدة خالد سعيد


"استمروا فى الاعتصام ولا تفرطوا فى دماء الشهداء"، بهذه الكلمات بدأت أم الشهيد خالد سعيد كلامها من أعلى المنصة القريبة من مسجد عمر مكرم، مضيفة أن ما يحدث من محاكمات بطيئة والإفراج عن الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين يعد تخاذلا من قبل القائمين على شئون الدولة.

نور يطالب "شرف" بالاستقالة.. ويؤكد قدرته على تشكيل حكومة كفاءات

أيمن نور فى لقاء الإسكندرية  
                            أيمن نور فى لقاء الإسكندرية


طالب الدكتور أيمن نور، مؤسس وزعيم حزب الغد الجديد، الدكتور عصام شرف، بتقديم استقالته واستقالة الحكومة كلها، قائلا: "يا شرف عليك أن تعيد النظر فى شرعيتك بعد أن فقدت وزارتك مصداقيتها تماما"، وقال "حزب الغد على استعداد لتقديم حكومة ائتلافية غداً تشمل كافة الوزارات بكفاءات جيدة تدير مصر بطريقة أرشد من الطريقة التى تدار بها مصر حاليا، خاصة وأن مصر بها العديد من الكفاءات، ولكن هناك قصوراً فى رؤية تلك الكفاءات، مشيرا إلى أن اللحظة الحرجة التى تمر بها مصر حاليا لا تحتاج إلى رئيس

"عيسى":قلب"مبارك" توقف عن العمل دقيقتين وإصابة طبيبه بنوبة قلبية

حسنى مبارك 
                                    حسنى مبارك


كشف الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى أن قلب الرئيس السابق محمد حسنى مبارك توقف عن العمل لمدة دقيقتين كاملتين، أمس الأحد، أثناء وجوده بمستشفى شرم الشيخ الذى يعالج به.

"شرف" لشباب الثورة: إذا لم أستطع تنفيذ مطالبكم سأعود معكم للتحرير

الإعلامية هالة سرحان  
                                 الإعلامية هالة سرحان


أكد عبد الرحمن سمير عضو ائتلاف شباب الثورة أن الحديث مع الدكتور عصام شرف استمر لمدة 3 ساعات ونصف الساعة، موضحاً أن شباب الثورة قالوا له "مش عايزين نرجع لتفكير "مبارك"، ومن الواضح أنك مضغوط من قبل المجلس العسكرى، فإذا كنت غير قادر قول لنا وإحنا معاك".

البسطويسى: ظهور "شفيق" يدل على أن النظام القديم مازال قائماً

المستشار هشام البسطويسى 
                             المستشار هشام البسطويسى

أكد هشام البسطويسي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، خلال حواره لبرنامج "مصر الجديدة" الذى يذاع على قناة "الحياة"، ويقدمه الإعلامى معتز الدمرداش أن حكومة شرف ليست حكومة الثورة، مضيفا: شرف يمثل الثورة، ولكنه ليس مطلق الحرية، وتفرض عليه سياسيات معينة، ومنها تعيين وزيرى الإعلام والخارجية.

انفراد.. "التضامن" تبحث عن كاميليا شحاتة فى دار المغتربات القبطية

كاميليا شحاتة  
                                   كاميليا شحاتة


كشف القمص صليب متى ساويرس كاهن كنيسة مار جرجس بشبرا، عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد قيام موظفين بالتضامن الاجتماعى بتنظيم حملات وزيارات بالجمعيات القبطية ودور المغتربات المسيحية، للتفتيش عن كاميليا شحاتة، بناء على قرار من الوزارة، التى وصل لها إخطار من النيابة العامة بإجراء هذه الحملات.

مدير التحركات بقناة السويس: حركة الملاحة منتظمة ولم تتأثر بالاعتصامات

قناة السويس 
                                  قناة السويس


أكد المهندس أحمد المنخيلى مدير التحركات بهيئة قناة السويس، أن المجرى الملاحى لم يتأثر بالاعتصامات والمظاهرات التى بدأت الجمعة الماضية، مضيفا: "حركة الملاحة منتظمة وعبرت 51 سفينة أمس الأحد متوقعا عبور نفس العدد اليوم الاثنين".

إسرائيل تتهم مصر بخرق "الدبلوماسية" وتفتيش سيارات سفارتها بالقاهرة

رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو 
                   رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو


ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أنه فى ضوء التدهور الذى خيم مؤخراً على العلاقات بين مصر وإسرائيل، وخاصة بعد سقوط نظام الرئيس السابق حسنى مبارك بواسطة الثورة المصرية، وقعت أزمة دبلوماسية جديدة بين القاهرة وتل أبيب، إثر قيام سلطات الأمن المصرية بعرقلة وصول الغذاء إلى السفارة الإسرائيلية بالقاهرة وإخضاع سيارات السفارة للتفتيش والفحص الأمنى الدقيق.

Translation


About this blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

فيديو هات

أرشيف المدونة

عينة نص

صور

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إعلان