لعنة "علاء مبارك" تطارد مسئولى "الرقابة المالية"


علاء مبارك  
                                         علاء مبارك

سادت حالة من الارتباك بأروقة الهيئة العامة للرقابة المالية، بعد تسرب أنباء حول تقدم عدد من المستثمرين ببلاغات ضد عدد من المسئولين السابقين بالهيئة، تتضمن اتهامات بمخالفات مالية وإدارية فى عهد النظام السابق.

و قال مصدر بالهيئة "لليوم السابع" إن أحمد عبد الرحمن الذى يشغل منصب المشرف على إدارة الرقابة على التداول، بالهئية العامة للرقابة المالية، لم يصبح شاغلاً لذلك المنصب منذ يوم 1 يونيو 2011، لافتاً إلى أن الجدل المثار داخل الرقابة فى الوقت الحالى، يدور حول إذا ما كانت استقالة تقدم بها أم تمت إقالته بقرار من الهيئة.

وأكد المصدر أن يوم 31 يوليو الماضى، كان نهاية العقد المبرم بين ذلك المشرف السابق والهيئة، والذى لم يجدد مرة أخرى، إثر ورود إسمه فى عدد من القضايا المالية والإدارية مع الدكتور أحمد سعد عبد اللطيف، رئيس هيئة سوق المال الأسبق، وشاغل منصب كبير مستشارى هيئة الرقابة حالياً، والذى صدر مؤخراً قراراً بمنعه من السفر.

الجدير بالذكر أن الأخير قد أشارت أصابع الاتهام ضده، أثناء التحقيق مع علاء مبارك نجل الرئيس المخلوع، لتكشف التحقيقات عن تورطه فى قضية بالم هيلز، وما يشوبها من عمليات تلاعب على أسهمها التى حقق من ورائها نجل الرئيس السابق مبالغ مالية بالملايين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Translation


About this blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

فيديو هات

أرشيف المدونة

عينة نص

صور

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إعلان