بالصور.. جولة تفقدية لرئيس جامعة الأزهر لمتابعة سير الامتحانات


جولة تفقدية لرئيس جامعة الأزهر  
                       جولة تفقدية لرئيس جامعة الأزهر


على الرغم من أننا لم نلحظ أى وجود لقوات الأمن من الداخلية التى كان من المفترض أن تؤمن سير امتحانات الجامعة من الخارج أو وجود أفراد من قوات الجيش أو مركبات من الجيش لتأمين اللجان من الداخل، سادت جامعة الأزهر حالة من الهدوء فى أيام امتحانات الجامعة حيث من المقر أن يؤدى اليوم أكثر من 450 ألف طالب بالجامعة امتحانات نهاية العام فى أكثر من 70 كلية على مستوى كليات الجامعة بفرعيها الوجه البحرى والقبلى.

على الجانب الآخر قام صباح اليوم الدكتور أسامة العبد رئيس الجامعة بجولة تفقدية زار خلالها كليات فرع البنات بمدينة نصر لمعرفة سير عملية الامتحانات، والتعرف على مشاكل الطلبة والقائمين على أعمال اللجان.

تفقد بفرع البنات كلية الدراسات الإنسانية واستمع لطالبات قسم الجغرافيا بالفرقة الثانية، وتأكد من عدم وجود أى مشاكل تقابل الفتيات المنتقبات، وزار أيضا كلية العلوم والفرقة الأولى إعدادى لطب أسنان.

وتفقد كذلك الطالبات الوافدات من ماليزيا واللاتى أدت امتحان الإعدادى طب أسنان وطالبات كلية الدراسات الإسلامية الذين أدوا امتحان مادة القرآن.
كما تفقد خلال الزيارة كلية تربية بنين مدينة نصر التى يبلغ عدد طلابها 12 ألف طالب، وطلب من مراقبى اللجان توفير نماذج الإجابة لمن فرغت ورقة إجابته.

رافق "العبد" خلال الزيارة كلا من الدكتور صلاح صديق نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور فريد حمادة نائب رئيس الجامعة فرع البنات، ومحمود شعيب الأمين العام للجامعة، وعبد الرءوف محمود الأمين العام المساعد ، ومحمود صبيحة مدير عام أمن الجامعة.

كما أصدر "العبد" قرار بتشكيل لجنة لمتابعة سير عملية الامتحانات وتتكون من نواب رئيس الجامعة للوجهين القبلى والبحرى وفرع البنات والأمين العام للجامعة والأمين العام المساعد ومدير عام الأمن بالجامعة، وتشكيل لجنة فرعية تتلقى شكاوى الطلاب وأوليا الأمور والقائمين على اللجان وتتكون من كلا من عبد الرءوف محمود الأمين العام المساعد و العقيد خالد فتحى مسئول الأمن والدكتور محمود أحمد إبراهيم الأمين العام المساعد لفرع البنات و السيد محمود صبيحة مدير عام أمن الأزهر، وتم تخصيص الأرقام التالية لتقلى الشكاوى وهى 22611416 ، 0101560706،0107518890،0128091663 ، والفاكس 22617174، 25905168.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Translation


About this blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

فيديو هات

أرشيف المدونة

عينة نص

صور

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إعلان