شحنة أدوية لغزة من اتحاد الأطباء العرب

صورة أرشيفية 
                             صورة أرشيفية


سلم وفد من اتحاد الأطباء العرب، الشحنة الأولى من الأدوية والمستلزمات الطبية التى يحتاجها القطاع إلى الهلال الأحمر الفلسطينى، بعد أن باتت غزة تعانى من نفاد الدواء بشكل كامل، وتعد هذه الشحنة الأولى بعد الثورة، والأولى فى سلسلة من قوافل الأدوية المتجهة إلى غزة، وتبلغ قيمتها أكثر من مليون و700 ألف جنيه .


واتجهت قافلة إلى غزة، برئاسة الدكتور إبراهيم الزعفرانى الأمين العام للجنة الإغاثة والطوارئ بالاتحاد، رافقه فيها وفدٌ من اتحاد الأطباء العرب، وشارك فيه مسئول المكاتب الخارجية ومسئول العلاقات الدولية ومسئول الطوارئ بالاتحاد.

وقال الدكتور إبراهيم الزعفرانى إن تلك القافلة من الدواء تكفى احتياجات القطاع من الأدوية لمدة شهر، وإن الهدف من زيارة القطاع هو دعم الشعب الفلسطينى المحاصر، وإمداد القطاع بالأدوية والمستلزمات الطبية، خاصة مع خطورة الوضع الصحى فى القطاع المحاصر، نظراً لنفاد المخزون الدوائى فى القطاع، والذى وصل رصيده إلى صفر بما يهدد بكارثة إنسانية.

من جانبه، أشار هشام كمال مسئول المكاتب الخارجية فى الاتحاد إلى أن الزيارة ستتضمن متابعة أعمال مكتب لجنة الإغاثة بغزة، وبحث سبل التنسيق مع المؤسسات العاملة فى المجال الإغاثى فى فلسطين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Translation


About this blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

فيديو هات

أرشيف المدونة

عينة نص

صور

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إعلان