إعلام القاهرة يحتفى بانفراد "اليوم السابع".. هالة سرحان: نشر التحقيقات دليل على شموخ القضاء.. منى الشاذلى: سأحتفظ بنسخة من العدد لأولادى.. شريف عامر: الأوراق تفضح 30 عامًا من الفساد

انفراد اليوم السابع 
                                انفراد اليوم السابع


احتفت الفضائيات المصرية والعربية وبرامج التوك شو بانفراد العدد اليومى من "اليوم السابع"، الصادر اليوم، الخميس، بعد نشر النص الكامل لتحقيقات النيابة العامة مع الرئيس السابق حسنى مبارك، فى قضايا قتل الثوار، وصفقات السلاح، وعلاقة مبارك برجل الأعمال الهارب حسين سالم.

من جانبها، أشادت الإعلامية الشهيرة هالة سرحان مقدمة برنامج "ناس بوك"، على قناة روتانا مصرية بانفراد "اليوم السابع"، وأفردت مساحة كبيرة من برنامجها الناجح للحديث عن نشر التحقيقات، عارضة صورة من تحقيقات النيابة مع الرئيس السابق مبارك فى شكل "سؤال وجواب".

وأكدت سرحان على أن القضاء المصرى عادل وشامخ وقادر علي القصاص، مشيرة إلى أن التحقيقات أظهرت مبارك وكأنه فقد ذاكرته طوال 30 عاماً، وكانت الأقوال مليئة بالمفاجآت، ومن بينها إنكاره صداقته بحسين سالم.

أما الإعلامية القديرة منى الشاذلى مقدمة برنامج "العاشرة مساءً"، على قناة دريم 2، فقد أبرزت انفراد جريدة "اليوم السابع"، وقالت: إن التحقيقات التى أطلعتنا عليها اليوم السابع وانتهت بإحالة مبارك للجنايات حدث تاريخى، ولابد أن احتفظ بنسخة منها لأولادى وأحفادى.

وعرض البرنامج مقاطع من الانفراد فى شكل حوار تمثيلى بين المتهم ومحقق النيابة، يأتى فى خلفيته صورة ثابتة للرئيس مبارك، ولقطات من الثورة وموقعة الجمل ومحاولات الشرطة لقتل المتظاهرين.

وتقديراً لأهمية انفراد اليوم السابع، استضاف الإعلام شريف عامر مقدم برنامج "الحياة اليوم" على قناة الحياة، الزميل محمود سعد الدين، الذى كشف عن تفاصيل ووقائع تحقيقات النيابة مع الرئيس السابق محمد حسنى مبارك.

وعلق الإعلامى شريف عامر على انفراد اليوم السابع بنشر التحقيقات، أن هذه الأوراق تفضح 30 عاماً من الفساد، عاشتها مصر.


كما أشاد الإعلامى جابر القرموطى مقدم برنامج "مانشيت"، على قناة "أون تى فى" بانفراد جريدة "اليوم السابع"، عارضاً صورة من تحقيقات النيابة مع الرئيس السابق مبارك فى شكل "أهم المانشيتات" للزميل محمود سعد الدين.

وأبرز القرموطى بعض المانشيتات المثيرة، منها أن نص التحقيقات يحمل قول مبارك، بأنه شاهد "جملاً" يجرى فى ميدان التحرير يوم موقعة الجمل، ولا يعرف لماذا؟ وطالب من القوات المسلحة أن تتدخل لضبط الشارع عقب أحداث موقعة الجمل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Translation


About this blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

فيديو هات

أرشيف المدونة

عينة نص

صور

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إعلان