"سعد الدين" يكشف لـ"الحياة" انفراد اليوم السابع بالتحقيق مع مبارك

بعد انفراد اليوم السابع..

الاعلامى شريف عامر والزميل محمود سعد الدين 
              الاعلامى شريف عامر والزميل محمود سعد الدين


كشف الزميل محمود سعد الدين الصحفى بـ"اليوم السابع" عن تفاصيل ووقائع جديدة جاءت فى تحقيقات النيابة مع الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، التى انفردت الجريدة بنشرها، حيث أكد سعد الدين، أن الرئيس مبارك زعم عدم معرفته برجل الأعمال الهارب حسين سالم، ونفى صدقاته به، قائلاً "حسين سالم زى أى رجل أعمال وقابلته مرة واحدة فى أمريكا عندما كنت نائبًا لرئيس الجمهورية".

وأضاف سعد الدين، خلال لقائه مع الإعلامى شريف عامر ببرنامج الحياة اليوم، أن عمر سليمان رئيس المخابرات العامة السابق اعترف على مبارك فى التحقيقات، غير أن مبارك كذب أقوال سليمان، وأكد أنها غير صحيحة.

كما كشف سعد الدين تفاصيل أخرى بشأن حسابات مكتبة الإسكندرية، وتحديداً حجم تبرعات الأمراء والملوك العرب والتى وصلت إلى 70 مليون دولار، وكيف اختص مبارك نفسه بالانفراد بالحساب سحباً وإيداعاً بالمخالفة للقوانين ودون إخطار وزارة التعليم العالى أو مدير مكتبة الإسكندرية.

وفيما يتعلق بقتل المتظاهرين، أوضح سعد الدين، أن مبارك نفى إصداره أوامر بشأن إطلاق الرصاص الحى على المتظاهرين، مشيراً إلى أن مبارك قال إن حبيب العادلى أبلغه عدم استخدام العنف وتفريق المتظاهرين برشاشات المياه فقط، وحول موقعة الجمل، فقد أكد سعد الدين، أن مبارك وصفها بأنه شاهد جملاً يجرى وسط المتظاهرين يوم 2 فبراير وعندما سأل عنها عرف أنها تسمى بموقعة الجمل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Translation


About this blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

فيديو هات

أرشيف المدونة

عينة نص

صور

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إعلان