المنتخب الأوليمبى فى الإسكندرية استعداداً لـ"موقعة" السودان المصيرية


هانى رمزى 
                                هانى رمزى


يبدأ اليوم، السبت، المنتخب الأوليمبى معسكره المغلق بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة السودان، المقرر لها فى الثامن عشر من يونيه الجارى، باستاد المكس بالإسكندرية فى إياب الدور الثانى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012.


استقر هانى رمزى، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، على اصطحاب نفس قائمة لقاء الذهاب التى أقيمت بالخرطوم الأسبوع الماضى، وانتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، بالإضافة إلى انضمام محمد حمدى وأحمد حسن "كوكا" مهاجمًا منتخب الشباب لأول مرة بعد طرد مروان محسن، مهاجم المنتخب فى لقاء الذهاب، بينما خرج محمود توبة من معسكر المنتخب لعقد قرانه بعدما استأذن الجهاز الفنى.

من المقرر أن يتخلف الثلاثى رامى ربيعة وصالح جمعة وأحمد حسن كوكا عن معسكر المنتخب على أن ينضموا عقب أدائهم لامتحانات الثانوية العامة.

فى ذات السياق، رفض المدير الفنى خوض المنتخب لأى مواجهات ودية خلال أسبوع المعسكر خوفا على إصابة بعض اللاعبين، نظرًا لتلاحم المباريات سواء الرسمية أو المحلية، خاصة أن معظم اللاعبين مرتبطون بمباريات مع أنديتهم فى الدورى الممتاز.

كان رمزى قد اختار 24 لاعبًا للمعسكر وهم محمد أبوجبل وعلى لطفى ومحمد بسام وحسام حسن واحمد ماهر ومعاذ الحناوى وسعد سمير ورامى ربيعة وإسلام رمضان ومحمد بلال وشهاب الدين أحمد وصالح جمعة وعمرو السولية ومحمد الننى وحسام عرفات وأحمد حمودى وأحمد مجدى وهشام محمد ومحمد جمال وأحمد شرويدة وهشام فتحى ومحمد صلاح ومحمد حمدى وأحمد حسن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Translation


About this blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

فيديو هات

أرشيف المدونة

عينة نص

صور

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إعلان