حملة ترويجية لفنادق روتانا بالخليج


أعضاء حملة "روتانا" 
                     أعضاء حملة "روتانا"

أعلنت "روتانا"، الشركة الرائدة فى إدارة الفنادق بمنطقتى الشرق الأوسط وأفريقيا، والتى تتخذ من أبو ظبى مقراً لها، عن تنظيم رحلة تعريفية لها فى دول مجلس التعاون الخليجى، تستمر لمدة أسبوع، وتهدف للترويج لفنادق روتانا بالشرق الأوسط وأفريقيا فى الأسواق الخليجية.

وانطلقت الحملة الترويجية من دولة الكويت، واختتمت فى العاصمة البحرينية المنامة، وقدم خلالها فريق المبيعات عرضاً عن فنادق روتانا المكونة من 70 فندقاً بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فضلاً عن الترويج والإعلان عن الفنادق الجديدة والحالية لأسواق دول الخليج العربية، وكذلك العروض المطروحة لفنادق روتانا بأبو ظبى ودبى ورأس الخيمة والفجيرة وسوريا وشرم الشيخ والغردقة ولبنان والسودان وأربيل بالعراق.

أكد أحمد إبراهيم، مدير إدارة المبيعات لدول مجلس التعاون الخليجى، فى بيان صحفى، أن هذه الحملة السنوية ستساعد على تطوير علاقاتنا الاستراتيجية بعملائنا الاستراتيجيين، كما ستتيح لنا الحملة إمكانية فتح قنوات وفرص جديدة لاستقطاب عملاء للفنادق التابعة لنا كل على حدة، بالإضافة إلى مكتب المبيعات الإقليمى، ونعمل فى روتانا على تحقيق مجموعة من الأهداف الاستراتيجية الواضحة فى مجال المبيعات.

وأضاف أن سوق دول مجلس التعاون الخليجى يتمتع بكونه أكبر سوق سفر مصدر ومستقبل فى المنطقة، سواء من حيث الحجم أو القيمة، ونرغب بزيادة حصتنا السوقية من هذه المنطقة، كما نحرص على استقطاب منظمى الرحلات السياحية، والاستحواذ فى الوقت نفسه على رضا العملاء فى كافة فنادقنا.

يذكر أن روتانا ستفتتح 6 فنادق جديدة فى دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2011، ما يرفع عدد الفنادق التى تديرها فى الإمارات إلى 33 فندقاً، وهو رقم يتجاوز عدد الفنادق التى تديرها أى علامة فندقية أخرى، سواء أكانت محلية أو عالمية.

ومن المقرر أن تفتتح روتانا أيضاً فندقاً جديداً فى قطر، وذلك كجزء من استراتيجيتها الهادفة إلى توسيع تواجدها فى المنطقة، حيث سيرتفع عدد الغرف فى جميع فنادق المجموعة المتواجدة فى الشرق الأوسط وأفريقيا إلى 12,515 غرفة بحلول نهاية 2011.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Translation


About this blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

فيديو هات

أرشيف المدونة

عينة نص

صور

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إعلان