شاهيناز النجار و"ضرتها" فى "الكسب غير المشروع" بسبب "عز".. وابنة فتحى سرور توقع إقرار فحص الحسابات السرية.. و"القط" ينتظر دوره فى التحقيقات


وصول شاهيناز النجار للكسب غير المشروع 
              وصول شاهيناز النجار للكسب غير المشروع

جولة جديدة من التحقيقات شهدها جهاز الكسب غير المشروع، برئاسة المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل، حيث استمع اليوم الثلاثاء، المستشار خالد سليم رئيس لجنة الفحص بالجهاز، إلى أقوال شاهيناز النجار زوجة أحمد عز رجل الأعمال المحبوس احتياطيا فى سجن طره فى قضية تضخم الثروة لسماع أقوالها، بناء على طلب لجنة الفحص للكشف عن حساباتها السرية لبيان ما إذا كانت قد حصلت على كسب غير مشروع عن طريق زوجها أحمد عز.


وحضرت شاهيناز إلى مقر الجهاز فى تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا، وبرفقتها سيدتان إحداهما عبلة فوزى زوجة أحمد عز الثانية، وذلك للكشف أيضا عن حساباتها السرية بالداخل والخارج.

ومن ناحية أخرى استمعت جهات التحقيق برئاسة المستشار صفوت طره وكيل هيئة الفحص إلى أقوال هناء سرور نجلة الدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق لبيان عما إذا كانت ثروتها التى تمتلكها قد آلت إليها عن طريق والدها، والتى حصل عليها بكسب غير مشروع.

وكانت هناء سرور وشقيقها طارق حضرا إلى مقر لجنة الفحص بجهاز الكسب غير المشروع، وتم سماع أقوالها وإطلاعها على الأوراق والمستندات وتقارير مباحث الأموال العامة الصادرة عن ثروة والدها.

وذكرت هناء أن ثروتها جاءت بطريقة مشروعة، وقدمت إقرار الذمة الخاص بها، وقامت بالتوقيع على إقرار كشف الحسابات السرية بالداخل والخارج بـ3 لغات "العربية والإنجليزية والفرنسية"، ثم انصرفت هى وشقيقها.

ومن ناحية أخرى انتظر ممتاز القط رئيس تحرير جريدة "أخبار اليوم" سابقا، دوره فى التحقيقات، إذ إنه من المقرر أن يتم سماع أقواله بخصوص ثروته وتقديم إقرار الذمة المالية الخاص به لبيان حجم هذه الثروة والمصادر التى حصل منها على تلك الثروة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Translation


About this blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

فيديو هات

أرشيف المدونة

عينة نص

صور

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إعلان