بنك القاهرة يعقد اجتماعات مع العاملين بالمحافظات


بنك القاهرة 
                                 بنك القاهرة

عقد خالد حمادة، مدير عام المشاريع والتطوير ببنك القاهرة، عدداً من الاجتماعات بين قيادات البنك ومديرى وموظفى الفروع على مستوى المناطق الإقليمية بكافة أنحاء الجمهورية، لدعم روح التواصل بين جميع العاملين وأعضاء الإدارة العليا، وكذلك إطلاعهم على آخر المستجدات.

وتضمنت الاجتماعات تعريف العاملين فى الفروع والأقاليم بما يتم فى المركز الرئيسى من تطوير وتحديث، وزيادة حجم المحافظ الائتمانية على مستوى الشركات والأفراد، بالإضافة لتقديم شرح واف للمنتجات الجديدة التى سوف يطرحها البنك فى السوق المصرفية، وتعريفهم بالإدارات المركزية المستحدثة فى البنك، والدور الذى تقوم به كل إدارة، والمشاريع التى تقوم بتنفيذها، والقيمة المضافة التى تعود على البنك.

حضر الاجتماعات باسل الحينى، عضو مجلس الإدارة المنتدب لقطاعى الائتمان والتجزئة المصرفية وهانى القللى، مدير عام الفروع وقنوات التوزيع وخالد حمادة مدير عام المشاريع والتطوير.

وأقيم اجتماع منطقة فروع الوجه البحرى والقناة بمدينة المنصورة، بينما عُقد اجتماع منطقة فروع القاهرة وجزء من فروع الوجه القبلى بالقاهرة، وفى الأقصر عُقد اجتماع منطقة فروع الوجه القبلى والبحر الأحمر، وأقيم اجتماع منطقة الإسكندرية ومطروح بالإسكندرية.

من جانبه، قال محمد كفافى، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، إن الاجتماعات الإقليمية الدورية تساهم فى توثيق العلاقات بين العاملين فى البنك وبنك القاهرة، وأنه لا يدخر أية موارد أو جهود للتواصل المستمر مع جميع العاملين به فى كل الفروع والمناطق، وتنفيذ كل مطالبهم والارتقاء لمستوى طموحاتهم، مضيفاً أن جميع العاملين هم جزء لا يتجزأ من أسرة البنك الكبيرة، وتحقيق مطالبهم وتطلعاتهم حق مشروع لهم، لأن ذلك يصب فى مصلحة البنك فى النهاية، ومن الضرورى إطلاع العاملين باستمرار على آخر المستجدات فى البنك، وإطلاعهم على الأرقام والأهداف المطلوبة خلال المرحلة القادمة.

وتناولت الاجتماعات أيضا دور إدارات التجزئة المصرفية والمخاطر والموارد البشرية خلال المرحلة القادمة، مع تحديد أهداف البنك خلال الشهور المتبقية من 2011، بالإضافة لترشيح الموظف المثالى فى كل فرع لتكريمه، حيث وضعت إدارة البنك معايير محددة للاختيار تتمثل فى حسن التعامل مع العملاء والقدرة على حل مشاكلهم، بالإضافة لتمتعه بالأخلاق الحميدة وروح التعاون مع الزملاء وحسن المظهر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Translation


About this blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

فيديو هات

أرشيف المدونة

عينة نص

صور

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إعلان