وكالات الانباء: لم تعلن نتائج تحليل الحمض النووي لستروس – كان


وكالات الانباء: لم تعلن نتائج تحليل الحمض النووي لستروس – كان
                          ستروس – كان

كان اعلنت شرطة مدينة نيويورك انها لم تعلن أي شيء عن نتائج التحليل للحمض النووي لستروس – كان المدير السابق لصندوق النقد
الدولي الذي تتهمه عاملة الفندق بالاعتداء عليها جنسيا. اعلنت ذلك وكالة " فرانس بريس " استنادا الى مصدر في الشرطة رفض الكشف عن اسمه.
وحسب قول المصدر المذكور ان شرطة نيويورك لم تعلن " اية معلومات او نتائج " لاختبار الحمض النووي لستروس – كان.
هذا وسبق لصحيفة " نيويورك تايمز " ، اعتمادا على مصدر مطلع، ان اعلنت ان نموذج الحمض النووي لستروس – كان يتطابق مع الحمض النووي المكتشف على ملابس عاملة الفندق ( 32 سنة ) التي تتهمه بالاعتداء عليها جنسيا. وهذا يؤكد شهادتها التي ادلت بها الى المحقق. ولكن هذا لايتعارض وما طرحه محامي الدفاع عن ستروس – كان، الذي أكد  حصول عملية الاتصال الجنسي عندما جاءت عاملة الفندق الى غرفته لترتيبها يوم 14 مايو/ايار، الا ان هذا حصل باتفاق الطرفين.
اضافة لذلك لم تعلن نتائج اختبار الحمض النووي على سجادة الغرفة. وكان المحققون في الاسبوع المنصرم قد اعلنوا انه بالرغم من ان التحقيق في مرحلته الاولية، الا ان الادلة تزداد كل يوم ضد ستروس – كان.
ومن جانبه قال بينجامين برافمان محامي الدفاع " نحن الان في المرحلة الاولية من التحقيق، ولكن استنادا الى ما اطلعت عليه، لا يوجد ما يستحق التشاؤم. فاذا ما جرت محاكمة نزيهة فسيطلق سراحه ". واضاف " " اعتمادا على تحقيقاتنا الخاصة نعتقد ان كافة التهم ستعتبر باطلة ".
هذا وكان ستروس – كان قد اعتقل يوم 14 مايو/ايار في نيويورك بموجب افادة عاملة فندق " سوفيتيل " التي قدمت شكوى ضده الى الشرطة بتهمة الاعتداء الجنسي عليها. وفي 19 مايو/ايار وافقت المحكمة العليا لولاية نيويورك على اطلاق سراحه بكفالة مقدارها مليون دولار وقررت وضعه تحت الاقامة الجبرية. وقبل اطلاق سراحه كان ستروس – كان نزيل سجن " رايكيرس – ايليند " في نيويورك. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Translation


About this blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

فيديو هات

أرشيف المدونة

عينة نص

صور

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إعلان